كيف يساعد التدوين موقع الأعمال التجارية

كيف يساعد التدوين موقع الأعمال التجارية

0 المراجعات

ربما كنت تتساءل لماذا تحتاج شركتك إلى مدونة. كل شهر ، يزور أكثر من 409 مليون مستخدم أكثر من 20 مليار صفحة على WordPress ، وفقًا للشركة. نتيجة لذلك ، قد يكون نشر مدونة عالية الجودة استراتيجية تسويق قوية.

يتمتع التدوين للأعمال بالعديد من الفوائد ، مثل زيادة العملاء والإيرادات أثناء إنشاء علامتك التجارية وتحديد هويتك كخبير في الصناعة. يستفد؟ ثم أكمل القراءة.

بالنسبة لشركتك ، يعد التدوين أكثر أهمية من أي وقت مضى. لقد قطعت شوطًا طويلاً منذ الأيام التي كان فيها الأشخاص فقط يمتلكون مدونات ويستخدمونها للتعبير عن أفكارهم العاطفية. اليوم ، تستخدم الشركات المدونات لتوسيع جمهورها وبناء أعمالها. يقوم مسوقو B2B الذين يقومون بإنشاء مدوناتهم بتوليد 67٪ من العملاء المحتملين أكثر من أولئك الذين لا يقومون بذلك. (الصورة من Hubspot) لست متأكدًا من كيفية إدارتها. دعنا نتحدث عن ذلك.

ماذا يعني التدوين لعملك؟

1) زيادة حركة المرور

التدوين هو إستراتيجية رائعة لتحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك وجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد المواد الموجودة على موقعك ، سيتعين على المزيد من محركات البحث الزحف والفهرسة. هذا يعني أنهم سيكونون قادرين على معرفة أن موقع الويب الخاص بك هو مصدر قيم للمعلومات على الفور. يمكنك أيضًا استخدام مدونتك لتطوير المعلومات التي سيرغب القراء في مشاركتها مع أصدقائهم. تحصل الشركات التي تدون على روابط أكثر بنسبة 97 بالمائة من مصادر الإنترنت الأخرى إلى مواقعها على الويب. (الصورة مقدمة من Hubspot) عندما تقوم بتعيين أفراد لنشر المواد الخاصة بك ، فإنك تحصل على المزيد من المشاهدات للمحتوى الخاص بك مقابل جزء بسيط من التكلفة. يا له من انتصار!

2) تحسين المبيعات

ستلاحظ تلقائيًا زيادة في الأرباح نظرًا لأنك ستجذب نطاقًا أوسع من العملاء المناسبين. يتيح لك التدوين لشركتك الدخول إلى رؤوس عملائك ومعالجة الاستفسارات ذات الصلة. لن تجذب انتباه المشترين المحتملين وتشركهم في المواد الخاصة بك فحسب ، بل ستزيد أيضًا من احتمالية عودة زوار الصفحة هؤلاء. نتيجة لذلك ، ستشهد زيادة في المبيعات والمكاسب من المدونة.

3) تعزيز علامتك التجارية

يمنحك التدوين مكانًا لتعزيز العلامة التجارية لشركتك. إنها فرصة رائعة لإظهار خصوصية شركتك. للحصول على أفضل التأثيرات ، حافظ على تناسق لوحة الألوان والأسلوب ونبرة الصوت طوال الوقت. ما هو الهدف من استخدام مدونة لبناء علامتك التجارية؟ الهدف هو تحسين العلاقة الشخصية مع عميلك. سيصبح العملاء مخلصين لشركتك بمجرد شعورهم بالارتباط بها. أخيرًا ، الكتابة لعملك ستزيد من أرباحك!

4) دعاية مجانية

من المرجح أن يقوم الأشخاص بالرجوع إلى موقع الويب الخاص بك ، والترويج لموادك ، واقتراحك على أصدقائهم إذا كنت تدون لشركتك. إنها أيضًا طريقة رائعة لجذب انتباه الصحفيين ، خاصة إذا أضفت قسمًا مخصصًا لأخبار الصناعة والبيانات الصحفية. هذا أيضًا هو الوقت المناسب للتفكير في إنشاء محتوى سريع الانتشار.

5) بناء العلاقات

ميزة أخرى مهمة للتدوين بالنسبة للشركات هي تطوير شراكات جديدة. غالبًا ما يتم إنشاء الاتصالات مع المستهلكين وكذلك مع الشركات الأخرى. أخيرًا ، أنت تساهم في مجتمع صناعتك. إذا كان مجال عملك ضيقًا حقًا ، فقد تتمكن من البدء من الصفر وبناء مجتمع.

سيثق العملاء بك أكثر إذا شاركت في مجتمع صناعتك ، وستقوم بإجراء اتصالات مهمة لفرص العمل في المستقبل. ونتيجة لذلك ، فإن أحد أهم مزايا التدوين بالنسبة للشركة هو تطوير شراكات جديدة.

6) عزز مصداقيتك

توضح المدونة المفيدة لجمهورك والمستهلكين أنك مصدر موثوق. تدل كتابة المدونات على الأشياء التي يجدونها رائعة ومفيدة لهم على أنك أكثر من مجرد شركة تقدم خدمة أو منتجًا ؛ يوضح أنك مهتم بمشاركة المعرفة المهمة في مجالك. قبل التحدث مع مندوب مبيعات ، ينظر 47٪ من المستهلكين إلى 3 إلى 5 قطع من المواد. (المصدر: تقرير إنشاء الطلب لعام 2016) يوضح هذا أهمية وجود المحتوى الصحيح لبناء الثقة وزيادة المبيعات.

7) ابدأ مناقشة

يعد التدوين كعمل تجاري طريقة ممتازة للتفاعل مباشرة مع جمهورك المستهدف. تعد منطقة التعليق ميزة متكررة في العديد من المدونات. شجع الناس على تقديم التعليقات والنقد على مدوناتك. لا تخف من طرح سؤال مباشر على جمهورك ومعرفة ما يجب عليهم الرد عليه. أنت لا تعرف أبدًا متى يمكن أن يكون لدى شخص ما اقتراح أو مفهوم رائع لشركتك. الرد على استفساراتهم يضفي طابعًا إنسانيًا على الشركة من خلال إظهار اهتمامك بأفكارهم.


قنوات التسويق الخاصة بك التي تدعمها المدونة


1) الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي

هل سبق لك أن واجهت مشكلة في الخروج بأي شيء لمشاركته على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك؟ عندما يكون لديك مدونة ، فلن يكون لديك فقط أشياء رائعة تنشرها ، ولكن لديك أيضًا محتوى يجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقة ممتازة لعرض مواد مدونتك أمام جمهور مركّز وزيادة التعرف على العلامة التجارية. علاوة على ذلك ، يمكنك إعادة نشر مواد المدونة عدة مرات ، مع التركيز في كل مرة على الميزات المختلفة للأصل.

2) التسويق عبر البريد الإلكتروني

قد تساعد المدونة جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني بطريقتين. بالنسبة للمبتدئين ، إذا كان لديك رسالة إخبارية للشركة أو ترسل رسائل بريد إلكتروني ترويجية بشكل منتظم ، فقد تكون مدونتك مصدرًا رائعًا للمواد الإضافية. قم بإنشاء منطقة لجمهورك المتفاعل لمشاهدة منشور مدونة مميز أو إدخالات مدونة حديثة. هذا يقوي إيمانهم بمؤسستك ويرفع مكانتك كقائد مفكر. ثانيًا ، تدعو إحدى المدونات المشتركين الجدد إلى التسجيل. غالبًا ما يواجه الأشخاص المهتمون بالموضوع الحالي والذين يرغبون في أن يتم إعلامهم بشأن مواد مماثلة خيارات الاشتراك في الرسائل الإخبارية على المدونات. نتيجة لذلك ، تتوسع قائمة بريدك الإلكتروني!

ما أنواع المحتوى التي يجب تضمينها في مدونة؟

1) نغمة علامتك التجارية

إذا كان لمؤسستك صوت أو وجهة نظر مميزة للعلامة التجارية ، فإن المدونة هي النظام الأساسي المثالي لعرضها! المدونات ، كما قيل سابقًا ، تساعد في إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية. لا نعمل جميعًا في متاجر الأم والبوب ​​، وفي بعض الأحيان يُساء فهم الشركات الكبيرة على هذا النحو. كلما كانت المنظمة أكبر ، كلما كان من الصعب أن تثبت لجمهورك أن الخدمة أو المنتج مقدم من قبل أشخاص حقيقيين لديهم حياة حقيقية.

2) الموضوعات ذات الصلة بالجمهور

إذا كانت شركتك تبيع منتجًا أو خدمة ، فسيكون لديك الكثير من الفرص لإنشاء إدخالات مدونة حول أفضل الممارسات أو الكيفية التي ترتبط بها مباشرة. ومع ذلك ، لا تخف من الاستمتاع ببعض المواد الخاصة بك والخروج من عالم عملك المعتاد. أنت تعرف جمهورك أفضل من أي شخص آخر ، لذا ابحث واكتب عن أشياء أخرى قد تنال إعجابهم. إذا كنت تعمل في مجال العقارات ، على سبيل المثال ، فقد يشمل جمهورك مشتري المنازل لأول مرة ، ويمكنك الكتابة عن مشاريع DIY المفيدة التي قد يجدونها مفيدة.

3) الصور ومقاطع الفيديو

لقد قضيت بلا شك الكثير من الوقت والجهد في إنشاء صور ومقاطع فيديو رائعة للعلامة التجارية ، والمدونة هي المكان المثالي لعرضها. أثناء إظهار شخصيتك وحبك للعمل ، تجعل الصور ومقاطع الفيديو مدونتك مثيرة ومفيدة وجديدة. في كثير من الأحيان ، يمكنك إضافة رابط YouTube أو Vimeo بسرعة إلى النهاية الخلفية لموقع الويب الخاص بك ، أو حتى تحميل أصول الصور أو الفيديو مباشرةً. بعد ذلك ، لأسباب تتعلق بتحسين محركات البحث ، أضف وصفًا لا يقل عن 300 كلمة ، وستحصل على مقالة مدونة رائعة لنفسك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

763

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة