النادي الاهلي يتوج ببطولة السوبر المصري لعام 202‪2

النادي الاهلي يتوج ببطولة السوبر المصري لعام 202‪2

0 reviews

تتويج الاهلي بالسوبر المصري

توج النادي الأهلي، ببطولة السوبر المصري، علي حسب نادي الزمالك، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0، سجل الهدف الاول الاعب البرازيلي برونو سافيو، صفقة الاهلي الجديدة، بينما سجل الهدف الثاني الاعب كريم فؤاد، من تمريرة طاهر محمد طاهر، وهذا في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022

شهدت المباراة تفوق كبير من جانب النادي الاهلي، وذكاء كبير من المدرب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، كان الفريقين يلعبون بحرص في بداية المباراة، حتى لا يتلقون أهداف، كانت أول فرص المباراة الحقيقية في الدقيقة 22، من خلال هجمة قادئة احمد عبد القادر، ولاكن أهدرها طاهر محمد طاهر.

استمرت المباراة على هذه المناوشات، حتى حدثت تمريرة خطائه، من جانب لاعب نادي الزمالك امام عاشور، استغلها لاعب النادي الأهلي برونو سافيو، واستطاع أسكنها الشباك، في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

ثم في الدقيقة 57، استطاع نادي الزمالك بناء هجمة منظمة، لاكن لما يستطيع احمد سيد زيزو ترجمتها إلى هدف، استمر الزمالك في الضغط لتعديل النتيجة، ثم في الدقيقة 62، تسديدة من خارج منطقة الجزاء، عن طريق احمد سيد زيزو، ولاكن ارتطمت في عارضة الحارس محمد الشناوى.

ثم في الدقيقة 72 فرصة للاعب الاهلي محمد شريف، ولاكن استطاع حارس مرمى الزمالك محمد عواد، إخراج الكورة إلى ضربة ركنية، ثم تمريرة سحرية من برونو سافيو، إلى راس حمدي فتحي وضعت لاعبي الاهلي امام المرمى، ولاكن استطاع محمد عواد التصدي للكرة.

مرة أخرى في الدقيقة 77، تسديدة من محمد شريف، وتصدي من الحارس محمد عواد، في الدقيقة 81 تسديدة من ضربة حرة، من جانب احمد سيد زيزو، وتصدي من محمد الشناوى، ثم في الدقيقة 91، يحسم النادي الأهلي المباراة، عن طريق هدف كريم فؤاد، وانتهت المباراة بتتويج النادي الأهلي، ببطولة السوبر المصري لعام 2022.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معكم فيها عن، تتويج الاهلي بالسوبر المصري، وملخص مباراة الاهلي والزمالك في بطولة السوبر 2022، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

201

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة