نصائح لتحرير الكتاب يحتاج كل مؤلف إلى معرفتها

نصائح لتحرير الكتاب يحتاج كل مؤلف إلى معرفتها

0 المراجعات

سواء أكنت تكتب كتابًا خياليًا أم غير خيالي ، فإن التحرير يعد خطوة ضرورية للتأكد من أن كتابك منطقي ، وأنه خالٍ من علامات الترقيم والنحو والأخطاء الإملائية وأنه يُنشر بسرعة وفعالية.

من السهل جدًا عند كتابة كتاب أن تنجرف بعيدًا. بينما يتدفق الإبداع ، تتدفق أصابعك أيضًا ، وتكتب بعيدًا بجنون. فقط عندما تتجاوز النسخة تدرك الأخطاء الواضحة التي تحتاج إلى تصحيح. يمكنك اختيار تعديله بنفسك أو استخدام خدمة تحرير احترافية ذات خبرة يمكن أن تساعد في تحديد أخطائك والتأكد من تدفقك دون عناء ، مما يجعله منطقيًا لقرائك.

الخطوة الأولى للتحرير هي التركيز على كلمة كل شخص. من السهل الانشغال بقراءة الفقرة أو الفصل بأكمله. يساعدك التركيز على كل كلمة في العثور على المشاكل المحتملة. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام قلمك والذهاب أسفل كل كلمة أثناء قراءتك أو استخدام قطعة من الورق وتغطية النص بالكامل ، وكشف كل سطر كما تذهب. للبدء ، عليك التركيز على ما هو واضح ، وهو التهجئة ، ثم الانتقال إلى القواعد وعلامات الترقيم وما إلى ذلك.

من الجيد دائمًا إنشاء ورقة نمط ، والتي يمكنك مواكبةها أثناء استعراض كل فصل باستخدام مشط أسنان جيد. يجب أن تتضمن ورقة الأنماط الكلمات والأسماء والحقائق التي تكشف عنها فيها والتي تحتاج إلى التأكد من بقائها كما هي طوال العملية. عند كتابة رواية بعدد من الشخصيات ، من السهل جدًا خلط الأسماء ، مما قد يؤثر على مدى معنى قصتك.

احتفظ بمجلة التحرير. سجل التحرير الخاص بك في جميع أنحاء عملية الكتابة. اكتب الأخطاء التي ترتكبها بانتظام والأشياء التي تتعلمها على طول الطريق. يمكن أن تصبح دفتر يومياتك أداة قيمة عندما يحين وقت التحرير ، مما يساعدك على إبراز المخاوف والتأكد من أن كل شيء منطقي ويتدفق بشكل صحيح.

تذكر الاتساق في الفقرات والفصول والكتب. هذا صعب للغاية عند كتابة كتاب على مدى أسابيع أو شهور. أثناء عملية تحرير الكتاب ، تحصل على فرصة للتأكد من أن كتابك متسق ومنطقي. إنها فرصة لإجراء تغييرات وتعديل حسب الحاجة للتأكد من تدفق الجمل بشكل فعال والفقرات تتبع بعضها البعض بسلاسة.

استفد من خدمة تحرير الكتب حيث يمكنك الحصول على نهج جديد لك. ستقوم الخدمات الاحترافية بقراءة الكتاب بالكامل وإجراء التغييرات ذات الصلة والتأكد من صحة جميع التهجئة والقواعد وعلامات الترقيم والتدفق. تأكد من اختيار خدمات تحرير الكتب التي ستمنحك ورقة حقائق بالتغييرات التي أجروها ؛ سيمكنك هذا من التعلم من أخطائك لأي مستقبل.

عند اختيار خدمات التحرير ، هناك عوامل معينة يتم أخذها في الاعتبار للتأكد من أنه يتم تحريرها بالتنسيق الصحيح وبشكل فعال. من الصعب للغاية تعديل ما يخصك ؛ إنه شيء قريب جدًا من قلبك وقد لا تحدد أخطاء واضحة. يعد الحصول على شخص آخر غير مشارك بأي شكل من الأشكال أفضل طريقة للحصول على وجهة نظر احترافية وإجراء التغييرات بناءً على ما هو منطقي للقارئ.

تتمتع خدمات التحرير الاحترافية بقراء إثبات محترفين يقومون بتحريرها كل يوم. لديهم خبرة في تحرير النسخ ، وتجربة الكتابة ، وتجربة القراءة ، مما يجعلهم أفضل الأشخاص لمنحك وجهة نظر محايدة تمامًا عن كتابك وتدفقه ، وتصحيح الأخطاء وجعله جاهزًا للنشر.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة