الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.03

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.50

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
النقاط التي يجب مراعاتها أثناء اختيار أي مؤلف لمشروعك

النقاط التي يجب مراعاتها أثناء اختيار أي مؤلف لمشروعك

العثور على المؤلف المناسب للمشروع ليس بالضرورة بالأمر السهل. في الواقع ، مثل مؤلف الإعلانات المحترف ، ربما تكون الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أتلقاها والتي يطلبها العملاء هي ، "كيف تجد أفضل مؤلف؟" جوابي هو أنه يجب أن يسألوا ، "كيف تحصل على أفضل مؤلف في مشروعي؟"

هناك الكثير من المؤلفين الجيدين المتاحين ، ولكن ليس كل شخص مناسبًا لأداء أفضل مشروع لك. فيما يلي ملخص للموضوعات التي يجب التفكير فيها عند البحث عن أفضل مؤلف للمشروع:

التوقعات

الخطوة الأولى أثناء البحث عن هذا المؤلف المثالي هي فهم الفوائد التي ترغب في الحصول عليها من مشروعك الكتابي. على سبيل المثال ، هل تريد إصدار علاقات عامة للمساعدة في الترويج لمنتجات أو خدمات جديدة تمامًا أم يجب عليك الإعلان عنها على موقع الويب الخاص بك؟ يؤدي هذا إلى إحداث تغيير إيجابي في نوع المؤلف الذي تبحث عنه. لن يتطلب إصدار العلاقات العامة تحسين محرك البحث على الإنترنت (SEO) الذي يتطلبه محتوى موقع الويب هذا. عندما تكون واضحًا في هدفك ، ستتمكن من بدء البحث عن المؤلف المناسب. أنت بحاجة إلى فهم ما يحدث الهدف لأنه يمكن أن يساعدك في جعل توقعاتك واضحة تجاه المؤلف فيما يتعلق بمشروعك الكتابي.

خبرة

عندما أتحدث عن الخبرة ، فأنا لا أذكر فقط الفترة الزمنية المحددة ولكن الكتابة التي يركز عليها المؤلف في المعرفة العملية. من الواضح أنه كلما كان المؤلف أكبر ، كلما كان ذلك أكبر. لكن هذا يفترض أن المؤلف الذي تفكر فيه هو مؤلف قوي حقًا. من الأسهل توظيف مؤلف قوي يتمتع بخبرة أقل من المؤلف المتوسط ​​المعتاد الذي يتمتع بخبرة طويلة في الكتابة. في النهاية ، هذا عندما تكون المهارة ضرورية.

مهارة

عليك أن تعرف جيدًا ما هي توقعاتك فيما يتعلق بأي مشروع. هل تبحث حاليا لتحسين الارباح؟ إذن ستحتاج إلى خبرة مؤلف إعلانات متمرس. هل تريد منحة؟ ثم يكون الخيار الأفضل هو تحديد موقع مؤلف المنح الذي كتب المنحة التي تمت الموافقة عليها. تبحث لتحسين موقع مكتب المحاماة الخاص بك؟ ثم استخدم مؤلفًا قانونيًا كتب المعلومات أو الرسائل الإخبارية أو الكتب الإلكترونية لأي محامٍ أو محامٍ.

مَلَفّ

أفضل المؤلفين لديهم موقع على شبكة الإنترنت. كحد أدنى ، سيتضمن الموقع قائمة بقدراتهم وتعليمهم وخبراتهم. تعد هذه المواقع الإلكترونية طريقة سهلة للحصول على مفهوم لصوت الكاتب وخبرته في الكتابة. يجب أن تتدفق الكتابة ولا تحتوي على أخطاء إملائية. في النهاية ، عندما لا يأخذ المؤلف وقتًا في كتابة موقعه الإلكتروني بعناية ، ستتمكن من توقع نفس الشيء تمامًا لمشروع الكتابة.

يجب أن تحتفظ بالمعلومات بتنسيق قابل للقراءة وتوفر الكثير من عينات الكتابة للحصول على إحساس بصوت الكاتب وأناقته.

مراجع

المراجع جيدة إذا أتت. لا تتوفر المراجع دائمًا بشكل خاص إذا كان المؤلف يفترض في الغالب مشاريع الكتابة الخفية بسبب اتفاقيات عدم الإفشاء. يجب أن تركز أكثر على عيار الكتابة وكيمياء التعامل بين مؤلفك. أي مؤلف يستحق ملحته لديه موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمرء أن يرى عينات الكتابة ويكتشف فيما يتعلق بخلفياتهم. إذا كان لا يزال لديك شكوك بعد عرض الموقع والتحدث أو تبادل رسائل البريد الإلكتروني باستخدام المؤلف ، فمن الأفضل مواصلة البحث. في بعض الأحيان ينخفض ​​الشعور ببعض الشعور بالمعدة.

ميزانية

الشغل الشاغل هو الجودة على الكمية. هل ترغب في دفع القليل والحصول على القليل في المقابل؟ على الرغم من أنه من المفهوم امتلاك ميزانية واضحة ومعقولة في ذهنك ، إلا أنه يتعين عليك أن تأخذ في الاعتبار أن معيار كتابة الإعلانات يمكن أن يحدث فرقًا فوريًا نحو الحد الأدنى ، ببساطة ، توظيف رخيص ومن المحتمل أن يحصل الكثيرون على نتائج سيئة. العناصر التي يجب تجنبها بغض النظر عن مخصصك المالي هي:

  • الاستعانة بمصادر خارجية لمؤلفين أجانب. تكمن المشكلة الأساسية في توظيف مؤلف ليس متحدثًا بريطانيًا محليًا في حقيقة أن معظمهم لا يمتلك أي فهم ثابت للقواعد الصحيحة والعبارات الاصطلاحية والعامية وكذلك ثقافة اللغة البريطانية. ستنتهي من قضاء ساعات طويلة في تعديل القدرات اللغوية الضعيفة.
  • الأفراد الذين يعتقدون أنهم قادرون على الكتابة. يعتقد الكثير من الناس أنهم قادرون على الكتابة. للأسف الغالبية مخطئة. الكتابة حقًا مهارة يولد بها الكثير بينما يحتاج البعض إلى العمل بجد لتحقيقها. في كلتا الحالتين ، لا يستطيع الجميع الكتابة. أسهل طريقة لتجنب هؤلاء الأشخاص ستكون دائمًا أن تطلب تحديد عينات الكتابة الحديثة.
  • المؤلفون الفقراء. أنا أذكر عيار العمل الذي يقومون به ، لا يهم طول المدة التي كانوا يكتبونها. مرة أخرى ، أسهل طريقة لتجنب هؤلاء الأشخاص هي أن تطلب دائمًا تحديد عينات الكتابة الحديثة.

كيمياء العمل

مثل عامل سابق في المصادر البشرية لأكثر من 16 عامًا ، وجدت أنه من بين الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص يطردون من العمل ليس الافتقار إلى القدرة على إكمال الوظيفة ، ولكن بدلاً من ذلك ، ضعف قدرات الاتصال والصراعات الشخصية مع المديرين والموظفين الزملاء. هذا هو في الواقع نفس الشيء بالنسبة للمؤلفين والعملاء. في العديد من المناسبات ، يؤدي عدم كفاية الاتصالات الواضحة أو تضارب الشخصيات إلى إيقاف مهمة أو ينتهي بها الأمر إلى إنشاء نتائج مقبولة مؤخرًا للعميل. الشيء المهم هنا أن يمتلك هذا العميل توقعات واضحة باستخدام المؤلف. ابدأ في رؤية قسم التوقعات للحصول على نظرة عامة حول أهمية الحصول على تفاهم متبادل بين مؤلفك الذي تختاره للمشروع.

على الرغم من أن الاتصال قد يكون ضئيلًا في البداية ، إلا أنه سيكون لديك مفهوم لقدرات دعم العملاء للكاتب وفضوله حول أي مشروع. ستحتاج إلى مؤلف يأخذ الوقت الكافي لسماعك ويبدو أيضًا أنه يفكر بصدق في أي مشروع. يجب عليك إنشاء اتصال واضح ، في البداية ، باستخدام المؤلف الذي يهتم بمشروعك.

وأخيرًا ، عند الاتصال بالمؤلفين ، احرص على إخلاص الوقت. لا تنسى ذلك قبل أن تقوم بتعيين هذا المؤلف أو أن تكون مستعدًا لشراء خدمات استشارية ؛ أنت تمنعهم من التوظيف من خلال الاضطرار إلى الدفع للعملاء. يتم تعويض معظم المؤلفين بمجرد تطويرهم لمشروع ما.

يجب أن تضع هذه في ذهنك عند الاتصال بمؤلف. قد يسعد المؤلف الخبير بتخصيص بعض الوقت لمراجعة هذه الموضوعات معك. يمكن أن يساعدك الحصول على قائمتهم في العثور بسرعة على المؤلف الأكثر تأهيلًا للمشروع.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.