تعال هنا أفكار جديدة للقصص العربية القصيرة

تعال هنا أفكار جديدة للقصص العربية القصيرة

0 المراجعات

أفكار جديدة للقصص العربية القصيرة

 

1. الاحتفاظ بقائمة فكرة:

ارسمه لأسفل في جهاز كمبيوتر محمول أو ملف Word عند الإلهام لمنشور ما. بالنسبة لمنشئي المحتوى والعديد من المدونين ، يستغرق تحديد الموضوع نصف الوقت. الاحتفاظ بقائمة أفكار عندما تكون مستعدًا لإنشاء مكان جديد.

2. دع أفكارك تفقس:

سيستغرق الأمر سنوات ، إذا حاولت وقادت نفسك لتقديم مشورة داعمة لفكرتك الممتازة على الفور. دعك تضيف أفكارًا جديدة فور حدوثها لك وعندما تكون مستعدًا للكتابة ، وتبقى هذه المشكلة لمدة يوم أو يومين ، ومع ذلك ، لديك كل المعلومات الداعمة التي تحتاجها.

3. قبل أن تبدأ التعديل:

تخلص من أي فكرة داعمة لا تتوافق مع الموضوع الأساسي للمنشور. تذكر ، نحن نتحدث عن أفضل طريقة لتأليف منشور في 20 دقيقة ، وليس قصيدة ملحمية. لديك دائمًا خيار استخدام الأفكار التي لا تريدها في أماكن لاحقة.

4. استخدم التعداد النقطي / النقطة الرقمية:

يمكن أن تجعل "نصائح للحصول على المزيد والمزيد من الزوار" ، أو النقاط النقطية ، المقالة سهلة الفهم لأنك تحتاج إلى تحديد الانتقالات من فكرة إلى أخرى. استخدامات الرموز النقطية أو الترقيم أسهل كثيرًا على أعين المشاهدين متابعتها أو يمكنك القول إنها تساعد المستخدمين على معرفة فهم الكاتب.

5. تأكد من أنها تبقى موجزة:

حاول وتأكد من أن القصص القصيرة باللغة العربية لا تقل عن 500 كلمة ، ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت للكتابة. لا تصدق أنك تهتم بالتكلفة فيما يتعلق بالمحتوى عالي الجودة. إنها مقالة إكرامية كاملة يستغرق كتابتها 20 دقيقة فقط.

6. عد بعد:

إذا كنت تعاني من نقص في الكلمات أو في شيء ما ، فاحفظ المنشور واعمل على شيء ما. افتح هذا المستند إذا كان الإلهام. إنه موفر هائل للوقت.

7. لا تحفظ فكرة عظيمة

لست بحاجة إلى توفير الوقت بعد ذلك ، فأنت بحاجة إلى توفير الوقت. هل المنشورات التي تفهمها تستفيد من ذلك الوقت وستأتي على الفور.

عنا :

من الأفضل قراءة القصص العربية بروح الدعابة وعصير متبل من نوع ما. هذا أمر لا يمكن إنكاره ، 

قام بالترجمه : مهند

translate by : Mohannad

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة