نسخ الكتابة ولماذا يحتاجها المرء؟

نسخ الكتابة ولماذا يحتاجها المرء؟

0 المراجعات

إذا كنت تفكر في استخدام مؤلف الإعلانات (أو أن تصبح واحدًا) ، فمن المهم أن تدرك أن هناك أكثر من نوع واحد من مؤلفي الإعلانات وأكثر من نوع واحد من مؤلفي الإعلانات.

مؤلف الإعلانات هو شخص مكلف بكتابة النص المستخدم للإعلانات في المجلات والصحف والتلفزيون والراديو وأنواع أخرى من الوسائط. يمكن أيضًا تعيين مؤلف الإعلانات لابتكار الكلمات الخاصة بالنشرات الصحفية والنشرات الإعلامية أو الترويجية والمواد الترويجية الأخرى. قد يتم أيضًا تكليف مؤلف الإعلانات بإعادة كتابة المواد الموجودة أو تحريرها. وبالتالي ، فإن وظيفة مؤلف الإعلانات هي مهنة مرنة للغاية ويحتمل أن تكون مثيرة في عالم الإعلان والتسويق الواسع.

تتطلب مشاريع الكتابة المختلفة مهارات مختلفة ، ويطور الكتاب مجموعات مهارات مختلفة ، سواء كان ذلك عن قصد أو ببساطة كنتيجة طبيعية لخبراتهم العملية. لذا فإن المصطلحين "تأليف الإعلانات" و "مؤلف الإعلانات" ، على الرغم من بساطتهما ، يشملان في الواقع مجموعة من التخصصات والقدرات. يسرد هذا المنشور بعض الأنواع الأكثر شيوعًا من مؤلفي النصوص والمؤلفين.

تحتوي تخصصات كتابة الإعلانات على ألقاب / أوصاف وظيفية موازية ، والبعض الآخر ليس كذلك. على سبيل المثال ، في حين أن "مؤلف الإعلانات في تحسين محركات البحث" أصبح الآن مسمى وظيفيًا معترفًا به ، لم أسمع أبدًا أي شخص يصف نفسه بأنه "مؤلف نصوص طويل الأمد". كن على دراية أيضًا بأن بعض هذه الملصقات مرنة - في حين أن هناك خيوطًا مختلفة في كتابة النصوص ، فإن الفروق بينها ليست دائمًا واضحة كما توحي عناويني ، وقد يستخدم الأشخاص هذه المصطلحات بطرق مختلفة.

يتمتع العديد من مؤلفي النصوص اليوم بامتياز مع مخططات تقاسم الأرباح التي توفرها شركتهم. يحصل كاتب الإعلانات أيضًا على المزايا المعتادة مثل الإجازات والعطلات المدفوعة ، وخطط التقاعد ، والرعاية الصحية ، والتأمين في المستشفى ، والتأمين على الحياة. يمكن أن تكون كتابة الإعلانات مهمة مجزية.

كيف تصبح مؤلف الإعلانات؟

من المتوقع أن يكون مؤلف الإعلانات ماهرًا في ابتكار أفكار إعلانية رائعة بالإضافة إلى وضعها على الورق بطريقة واضحة وفعالة للغاية. يجب أن يتمتع مؤلف الإعلانات أيضًا بفهم جيد للتخطيط والطباعة لأن العناصر المرئية مهمة جدًا أيضًا في الإعلان.

تتطلب معظم وكالات الإعلان من مؤلفي الإعلانات الطموحين أن يكون لديهم خلفية قوية في هذا المجال ، ويفضل أن يعملوا لمدة ثلاث سنوات على الأقل في الأعمال التجارية. من المتوقع بالطبع أن يكون مؤلفو الإعلانات قد حصلوا على شهادة جامعية ، عادةً في الفنون الحرة ، والاتصالات ، وإدارة الأعمال ، والتسويق. يأخذ الكثير من مؤلفي النصوص دورات جامعية تجمع بين الكتابة الإبداعية والتسويق وهذا يعدهم جيدًا لمهنة كتابة الإعلانات.

للحصول على وظيفة مؤلف إعلانات ، يجب أن يكون المرء قادرًا على الجمع بين تعليم رسمي متين وخبرة كتابة نشطة. لم يكن معظم مؤلفي النصوص حاصلين على درجات علمية في الاتصالات أو الأعمال فحسب ، لكنهم كتبوا في الواقع أثناء الدراسة سواء في المنشورات المدرسية أو النشرات الإخبارية المجتمعية. فكرة جيدة هي تقديم أعمال مكتوبة بشكل جيد مثل المقالات والمقالات.

تتطلب كتابة الإعلانات الكثير من الإبداع ومهارة وضع الأفكار الرائعة في الورق بطرق أنيقة وفعالة للغاية. تتطلب كتابة الإعلانات أيضًا فهمًا جيدًا للتخطيط والطباعة لأن العناصر المرئية جزء أساسي آخر من الإعلان والتسويق.

تطلب معظم شركات البيع بالتجزئة والإعلان من المتقدمين لكتابة النصوص الحصول على أوراق اعتماد قوية في هذا المجال ، مع تفضيل أولئك الذين عملوا لمدة ثلاث سنوات على الأقل في الأعمال التجارية أو التجارة ذات الصلة. في حين لا يتم العثور على كتابة النصوص عادةً كدرجة تركيز في معظم الكليات والجامعات ، فإن الكثير من مؤلفي النصوص يحصلون على درجات علمية في الفنون الحرة وإدارة الأعمال والتسويق والاتصالات. تستفيد Copywriting أيضًا من الكتابة الإبداعية ، وبالتالي هناك عدد كبير من مؤلفي الإعلانات القادمين من خلفية الكتابة الإبداعية والأدب.

تتطلب كتابة الإعلانات مزيجًا جيدًا من التعليم الرسمي المتين مع تجربة كتابة جيدة. الكثير من الأشخاص الذين انتهى بهم المطاف في كتابة النصوص لم يكونوا حاصلين على درجات علمية في الأعمال أو الاتصالات فحسب ، بل لديهم أيضًا خبرة في الكتابة في منشورات مجتمعهم أو مدرستهم. تطلب الشركات عادةً من المتقدمين في مجال كتابة النصوص تقديم عينات من المقالات والمقالات ، لا سيما المقالات المنشورة منها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

763

followers

132

followings

3

مقالات مشابة