نسخ الكتابة - كيفية الاقتراب من تمييز الكلمات؟

نسخ الكتابة - كيفية الاقتراب من تمييز الكلمات؟

0 المراجعات

يُعرف التعامل مع الكلمات في منظور مختلف بهدف واضح لـ "فن البيع في الطباعة" باسم "Copywriting".

هل أنت الشخص الذي يمتلك المقلاة التي تميزك عن الآخر من حيث كتابة الكلمات ، والتي تتم كتابتها لغرض تأطير علامة تجارية للأعمال والخدمات.

هل سمعت المثل القائل "الممارسة تجعل الرجل كاملا؟"

تمهيد الطريق للسير في الخط مثل المشاة هو الذي يجب أن يبحث فيه المرء عن فرص عمل لوضع العلامات بالكلمات بتنسيقات مختلفة لجذب الجمهور من حيث المعجبين. هل فكرت في الحلم العادل لوظيفة مؤلف الإعلانات المبدع بكتابة العلامات التجارية الكبرى من حيث وضع العلامات بتنسيق الكلمات؟ تحتاج فقط إلى معجب واحد يقرأ المحتوى الخاص بك بقصد حقيقي وهذا أكثر من كافٍ ، لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يميزك عن غيرك.

تحتاج كتابة الإعلانات من حيث الإعلان إلى مجموعة المهارات مثل

  • بناء الحماس

تم استدعاؤه لأن كتابة الإعلانات تزيد الحماس. لغرض تطوير عملية الحماس ومشاركتها ، ضع علامة على كلماتك بصوت. يجب أن تكون الممارسة بهدف واضح وهو العمل من أجل مجموعة مختلفة من العملاء المحتملين في رحلة نحو أفضل الطرق للقيام بذلك هو العثور على ما يثير فعلاً المستخدمين مباشرةً من أصواتهم.

  • تخفيف مخاوف المستخدم الشائعة

"Copywriting" كما تخبر المصطلحات نفسها عن عملية المشاركة لتطوير ومشاركة احتياجات المحتوى وعملية التفكير الإبداعي لتطوير المهارات كصانع رئيسي في إنشاء الكلمات مع العملية الشهيرة لعصف الدماغ.

  • أخبر المستخدمين بالسبب

إن العملية القصيرة لنقل المشاعر ونية الكلمات تحتاج إلى وصفها في الشخصيات لتنمية حس "الثقة" ، و "الانخراط" ، نادرًا ما تبني الشعور بالمسؤولية.

  • تعكس مهمتك

تمثل الخدمة من حيث الكلمات الإبداعية تطورًا في بناء حواس الفكاهة بقطعة من المعلومات للتميز من حيث العمل العادل للشخصيات لتمييز الحضور بالكلمات. حس الدعابة في المحتوى ضروري لتنفيذ المقدار العادل والمطلوب من المعلومات. "لتعكس مهمتك" ، ما عليك سوى لقطة واحدة من علامات الكلمات. يجب أن تكون كتابة الإعلانات الجيدة في تدفقات المستخدمين الجدد انعكاسًا للأشخاص الذين يكتبونها والمهمة التي يقومون بها.

أنت لا تريد أن تكون الخدمة السحابية للمؤسسات التي تتبنى فجأة نغمة مرحة. من ناحية أخرى ، لن ترغب أيضًا في أن تكون تطبيق الهاتف المحمول الجديد الذي يقرأ تدفقه الداخلي مثل شروط اتفاقية الخدمة.

مطلوب لقطة واحدة مثالية للكلمات للاقتراب أكثر من تعليم عملية إنشاء - ما الذي يهتمون به أكثر؟ كيف سترعى جمهورك وكيف يتحدثون عن منتجك؟ بمجرد حصولك على هذه الرؤية ، سيكون لديك الكثير من الذخيرة لبدء اختبار الرسائل المختلفة ومعرفة ما ينجح.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

385

متابعين

137

متابعهم

3

مقالات مشابة