رجوع النجم المصري محمد صلاح للتالق بعدما قالو ان مستواه تراجع

رجوع النجم المصري محمد صلاح للتالق بعدما قالو ان مستواه تراجع

0 reviews

عودة النجم المصري محمد صلاح ورده علي الجماهير. 

انتقاد الجماهير وقولهم ان صلاح مستواه قد تراجع.

استفزت جماهير الخصم محمد صلاح بقولهم ان مستواه قد تراجع في الدوري الانجليزي،  فكيف سيتحسن ويسجل في مواجه فريقه ليفربول ضد فريقنا اياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا وهنا جاء الرد عليهم من قبل النجم المصري محمد صلاح. 

ماذا قال مدرب ليفربول كلوب عن صلاح. 

صرح المدرب الألماني يورجن كلوب وقال انه يثق في النجم المصري محمد صلاح و في قدرته علي إحداث الفارق والتألق والتسجيل في مباراة ليفربول في مواجهة اياكس أمستردام بعدما قام بالتسجيل في مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي بعد غيابه عن التسجيل لعدة مباريات ولكنه كان يؤدي أداء رائع في هذه المباريات ولكن لم يكن الحظ حليفنا .

أيضا صرح المدرب الالماني يورجن كلوب علي ترتيب النجم العالمي محمد صلاح في قائمة الكرة الذهبية(البالون دور )،وعلي حصوله علي المركز الخامس في ترتيب المرشحين للكرة الذهبية،وقال إن النجم المصري محمد صلاح ظلم في ترتيبه هذا لأنه أدي موسم اكثر من رائع، ولكن لولا خسارتنا في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضا خسارتنا الدوري الانجليزي ،لكان محمد صلاح هو المرشح الأول للكرة الذهبية، وحتي بعد خسارتنا فإنه أيضا مظلوم بترتيبه المركز الخامس فكان من المفترض أن يحصل علي المركز الثاني .

رغم كل ذلك والظلم الذي تعرض له فإنه يمضي قدما وكلما مر عليه الوقت زاد تحسنه وتطوره الملحوظ ونحن جميعا نثق فيه وندعمه سواء نحن كفريق واداره او الجماهير المشجعين لليفربول. 

ماذا قال جوارديولا عن محمد صلاح .

صرح جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي قبل مباراة ليفربول و مانشستر سيتي قإلا اننا سنواجه غدا ليفربول في الدوري الانجليزي، وهو فريق لا يستهان به أبدا حتي وهو في أسوأ احواله ،وقال انه يعلم أن محمد صلاح لاعب عظيم ،وقد سجل ثلاثة اهداف في المباراة السابقة قبل مواجهتنا غدا ،ولكنني اثق في فريقي واتمني ان يفوز في هذه المواجهة .

تسجيل صلاح هدف أمام مانشستر سيتي للفوز بنتيجة 1\0

ويأتي موعد لقاء الفريقين ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي، ويسجل صلاح هدف في الدقيقة 75 من زمن المباراة بصناعة حارس المرمى البرازيلي اليسون بيكر .

تعليق حارس المرمى اليسون علي هدف صلاح. 

قال الحارس البرازيلي اليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، أن صلاح سوف يدخله التاريخ عن طريق الأهداف التي يصنعها له ويقوم صلاح بالتسجيل .

وأيضا قال انه لا يتذكر جيدا اذا كان هذا الهدف هو الثالث ام الرابع بنفس الطريقة.

وقال أيضا ان صلاح دائما يطلب منه ذلك ،وهو ان يعطيه الكرة عندما يجده في مكان جيد ثم يأخذها محمد صلاح وينطلق بسرعة ويسجل الهدف.

تسجيل صلاح في أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا. 

ويأتي موعد مباراة ليفربول في مواجهة أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا ويفوز فريق ليفربول بنتيجة3\0 ،ويقوم النجم المصري محمد صلاح بصناعة هدف وتسجيل هدف رائع ،وهو الهدف الثاني في المباراة ليعزز التقدم ثم يأتي الهدف الثالث لينهي المباراة ،ويتأهل فريق ليفربول للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

ثم تسعد جماهير ليفربول بالفوز علي أياكس وتسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف .

عودة ليفربول تدريجيا للمستوى المعتاد منه.

يعود ليفربول بفوزه علي أياكس أمستردام لاسترداد بعض مستواه تدريجيا بعد تاهله للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا. 

ويعود النجم المصري محمد صلاح للتسجيل والتهديف بعد غيابه ويرد علي كل منتقديه الذين قالو ان مستواه قد تراجع. 

وشكرا لكم. 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة