الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.67

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
رسم الإلهام لعلاج كتلة الكتاب

رسم الإلهام لعلاج كتلة الكتاب

ترتبط كتلة الكاتب بشكل أساسي بمهنة الكتابة. كتلة الكتاب هي حالة عقلية لا يستطيع فيها الكاتب التفكير بشكل إبداعي أو توليد أفكار جديدة ، أو كتابة أشياء دون المستوى القياسي وغير مقبولة بشكل عام. يمكن أن تكون هذه مرحلة مؤقتة يمكن التغلب عليها باستراتيجية دقيقة. ولكن إذا لم يتم التحكم في الأمر في الوقت المناسب ، فمن المحتمل أن الكاتب قد يبتعد تمامًا عن متخصص الكتابة معًا. هناك العديد من أسباب حجب الكتاب. في بعض الأحيان يفتقر الكاتب إلى الإلهام للكتابة بطريقة إبداعية ، ومن ناحية أخرى يكون خوف الكتاب أحيانًا من الفشل ، وهو ما يمنعه من الكتابة بطريقة إبداعية. في بعض الأحيان يكون هناك نقص في الوقت ، حيث يُعطى الكاتب عملاً ضخمًا وتكون النتيجة انسدادًا عقليًا للكتابة.

في بعض الأحيان يفتقر العمل نفسه إلى أي سحر ؛ العمل ليس جيدًا بما يكفي لإثارة الاهتمام من جانب الكتاب. مهما كان السبب ، فإن المحصلة النهائية هي أنه يجب التحكم فيه في أقرب وقت ممكن لإعادة الحماس المفقود تجاه الكتابة. هناك عدة طرق لعلاج كتلة الكتاب. يعتمد علاجه كثيرًا على عقلية الكتاب أنفسهم. أولاً وقبل كل شيء ، يحتاج الكاتب نفسه إلى تحفيز نفسه أو نفسها على علاجها في أقرب وقت ممكن. إذا تم صنع هذه العقلية ، فسيتبعها الباقي بسلاسة. تساعد خطوات مثل أخذ استراحة من العمل في استعادة الحماس والحيوية المفقودين لعلاج كتلة الكتاب. يعمل الإلهام في هذه المهنة كمحفز لإشعال الشغف بالكتابة.

توجد طرق عديدة للتغلب على كتلة الكتاب. خذ استراحة من عملك وانتقل إلى تلك الأشياء التي أحببتها ولكنك غير قادر على إيجاد الوقت لها ، مثل الذهاب في رحلة مع أصدقائك أو أخذ حمام شمسي على الشاطئ. هذا سوف ينعشك وسيغرس الكثير من الطاقة الإيجابية لتبدأ من جديد. إن استكشاف موضوع جديد فعال أيضًا في التغلب على كتلة الكتاب. يساعد استكشاف طرق جديدة على فتح آفاق تكون بمثابة عوامل تحفيزية تجاه الكتابة.

تعاني النساء أكثر عندما يتعلق الأمر بحجب الكتاب. والسبب واضح أن النساء يجب أن يواجهن مهمة أكثر من نظرائهن من الرجال. غالبًا ما تتعارض المهنة مع أشياءهم الشخصية. غالبًا ما يتم حظرهم بسبب التفكير المتعدد الذي يتسلل إلى أذهانهم. تحدث كتلة الكاتبات أيضًا بسبب تعرض النساء للاكتئاب ، والذي غالبًا ما يصيب النساء. لمعالجة كتلة الكاتبات ، يجب تقييم السبب وراء الحصول على كتلة الكاتب.

يمكنك الحصول على مساعدة الكتّاب من مجموعة متنوعة من المصادر. هناك العديد من المواقع التي تقدم المشورة لمساعدة الكتاب في الحجب. تساعدك هذه المواقع على إعادة نفسك إلى مسار الكتابة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا التحدث مع صديقك المقرب الذي يمكن أن يستلزم مساعدة الكتّاب.

تجاوز كتلة الكتاب ليس بهذه الصعوبة. في بعض الأحيان يقوم الكتاب بأداء البراز ولكن يمكن التغلب عليها بطرق متنوعة. امنح عقلك الاسترخاء عن طريق القيام بالأنشطة التي لا تتعلق بحياتك اليومية. يساعد القيام بأنشطة مختلفة لا تتعلق بالحياة العادية العادية على تجاوز كتلة الكتاب.

التعليقات (3)
Atika

2022-10-29 01:32:58

جميل
Abeer

2022-10-31 19:10:20

رائع جدا
آيه حسين

2022-11-02 22:32:04

لكل مشاهدة صالحه وتعليق على مقالتي ساردها لكم 🤗
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.