الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
5 نصائح لكتابة سيرة ذاتية عظيمة

5 نصائح لكتابة سيرة ذاتية عظيمة

إذا كنت تبحث عن خمس نصائح لكتابة سيرة ذاتية رائعة ، ففكر في النصائح الواردة أدناه من أجل الخروج بأفكار مفيدة لإنشاء قصة ناجحة تتعلق بحياتك.

1. قرر ما إذا كنت تريد كتابة نسخة مرتبة ترتيبًا زمنيًا ، وهي فكرة ممتازة إذا كان القراء المتوقعون من أفراد الأسرة الذين يتوقون إلى معرفة تاريخهم والحصول على تذكار. إذا كان الكتاب أو المقالة الطويلة مخصصة للجمهور العام ، فيمكنك الكتابة عن حدث رئيسي أثر في حياتك ، أو كيف انتقلت من الخرق إلى الثراء عند إنشاء مشروع تجاري من الصفر ، أو كيف أصبح الحب الحقيقي حجر الزاوية لأجيال من عائلتك من المهم أن يكون لديك موضوع مركزي يمر عبر الكتابة ويربط كل شيء معًا.

2. ادرس قصص الحياة الأخرى التي كتبها مشاهير والتي تعجبك وتعرف على أسلوب الكتابة. إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية تشكيل النمط ، فراجع ما إذا كان يمكنك تحديد موقع قالب السيرة الذاتية لمتابعة. يمكن أن يخفف هذا الأخير الكثير من التوتر لأنك ستعرف أنك تتبع التنسيق المناسب.

3. اكتب الخطوط العريضة لمحتوياتك قبل أن تبدأ في الكتابة. سيوضح هذا أفكارك وأنت تدون النقاط الرئيسية كتابةً وتعرف ما إذا كان عليك إجراء مزيد من البحث لإثبات بعض الحقائق. يمكنك التحدث إلى الآخرين في الأسرة وطرح أسئلة حول أحداث معينة قد يتذكرونها وبالتالي إضافة مدخلات.

4. بمجرد أن تصبح جاهزًا لبدء الكتابة ، خصص وقتًا معينًا كل يوم ستكتب فيه. تأكد من عدم وجود مقاطعات من الزائرين أو الهاتف وركز فقط على جعل مخططك ينبض بالحياة. سيضيف الانضباط في فترة زمنية محددة العديد من الصفحات تدريجيًا ولكنه لن يضعك تحت ضغط محاولة كتابة الكثير في وقت واحد. قد يستمر عقلك في العمل عندما لا تكون في الواقع تكتب ، وستكون حريصًا على العودة إلى مخطوطتك في اليوم التالي.

5. اجعل سيرتك الذاتية ممتعة! راجع المشاهد لتجعلها تنبض بالحياة وتكون أكثر تشويقًا للقراء. عند اكتمال مشروعك ، اطلب من شخص آخر تثق به أن يقدم لك نصيحة عملية حول كيفية تحسين ما كتبته والتحقق من الإملاء والنحو حتى تصبح المخطوطة جاهزة لتقديمها إلى ناشر محتمل في النهاية.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.