نصائح مذهله لتحرير كتاباتك الرائعه

نصائح مذهله لتحرير كتاباتك الرائعه

0 المراجعات

قد يكون القيام بقطعة من الكتابة أمرًا شاقًا. بالنسبة للبعض ، قد يكون وضع الأفكار على الورق ليراها الجميع تجربة محطمة للأعصاب. نتيجة لذلك ، يمكن للخوف أو انعدام الثقة في كثير من الأحيان أن يمنع الناس حتى من محاولة الكتابة.

ومع ذلك ، هناك طريقة بسيطة لاكتساب الثقة في جودة كتابتك. تأكد من أن كلماتك تقول ما تريد أن تقوله. كلنا نفكر بشكل أسرع مما يمكننا الكتابة أو الكتابة. وبالتالي ، فإن المحاولات أو المسودات الأولى لمعظم الأشخاص ستكون مليئة بالأخطاء (يجب أن تكون قد شاهدت هذه القطعة قبل أن أتحقق منها!). ومع ذلك ، فإن سر تحقيق كتابة واضحة وفعالة لا لبس فيها غالبًا لا يكون فعل الكتابة بحد ذاته - بل يرجع ذلك إلى أن الكتاب الجيدين هم أيضًا محررون مؤثرون جدًا.

فيما يلي قائمة بالنقاط التي يجب عليك التحقق منها في كل مرة تكتب فيها والتي ستساعدك على تعديل عملك. إذا تأكدت من أنك قد نظرت في كل من هذه الأمور بدورها ، فستكون قد قطعت شوطًا طويلاً لضمان أن كتابتك قد تم تحريرها وتعديلها بنجاح.

تبدأ كل الجمل بأحرف كبيرة

هذه نقطة واضحة ، لكنها شيء يمكن التغاضي عنها بسهولة. تأكد من أن النقطة دائمًا متبوعة بحرف كبير.

كل الجمل تنتهي بنقاط كاملة

غالبًا ما يكون الإهمال مسؤولاً عن هذا الخطأ الشائع. تأكد من أنك وضعت نقطة في نهاية كل جملة.

لم تستخدم الفواصل لفصل الجمل

من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثيرون استخدام الفواصل حيث يجب استخدام نقاط التوقف الكاملة. لا يمكن استخدام الفاصلة لفصل الجمل. إذا كان بإمكان مجموعة من الكلمات أن تكون منطقية بمفردها (بدون إضافة) فإنها تشكل جملة. يمكن فصل هذه المجموعات من الكلمات (الجمل) بنقطة أو ربطها بروابط ، ولكن لا يكفي استخدام فاصلة للفصل بينها.

تبدأ الأسماء وأسماء الأماكن وأسماء العلم الأخرى بأحرف كبيرة

يجب أن تكون أسماء الأماكن وأسماءها سهلة نسبيًا لفهمها والتأكد من كتابتها بحرف كبير في البداية. ومع ذلك ، هل أنت واثق من أنك تفهم تمامًا ما الذي يشكل الاسم الصحيح؟ متى يجب استخدام رئيس الوزراء ومتى يفعل رئيس الوزراء؟ هل الفصول تبدأ بأحرف كبيرة؟ هل هي مكتبة ولاية أم مكتبة دولة؟ هذه هي أنواع الحالات التي تتطلب اهتمامًا وثيقًا.

 

عند استخدام الكلام المباشر ، تكون قد بدأت فقرة جديدة في كل مرة تتحدث فيها شخصية مختلفة

حتى لو انخرطت الشخصيات في محادثة مليئة بجمل قصيرة جدًا أو حتى من كلمة واحدة ، فستكون هناك حاجة إلى فقرة جديدة في كل مرة تبدأ الشخصية في التحدث.

يتم وضع علامات الترقيم على الكلام المباشر بشكل صحيح

إذا كنت تستخدم الكلام المباشر ، فتأكد من أنك على دراية بجميع الأنماط الأربعة المختلفة وأنك متأكد من مكان وضع علامات الترقيم النهائية بالنسبة لعلامات الكلام. تأكد أيضًا من أنك تعرف متى يجب استخدام الأحرف الكبيرة ومتى لا يجب استخدامها.

يتم فحص الكلمات ذات الأخطاء الإملائية الشائعة

سيكون لكل شخص بالطبع مصدر قلق خاص به - كلمات تبدو دائمًا أنها تسبب لهم المشاكل. ومع ذلك ، هناك بعض الكلمات التي يبدو أنها تثير قلق الكثير من الناس ، وربما تستحق الذكر هنا:

  • هناك / هم / هم
  • هذه هى
  • ارتداء حيث
  • كنا / نحن
  • بالتااكيد
  • لان

استخدامك للتوتر ثابت

قد يكون من الصعب أحيانًا معالجة زمن الكتابة. الأفعال هي الكلمات في اللغة الإنجليزية التي تشير إلى الفعل ، لذلك إذا لم تكن متأكدًا ، فهذا دائمًا مكان جيد للبدء. إذا كانت لديك بعض الأفعال في صيغة الماضي والبعض الآخر بصيغة المضارع ، فقد تكون لديك مشكلة ، لذا فإن المراجعة الشاملة لأفعالك ستكون فكرة جيدة.

لقد نظمت كتابتك باستخدام الفقرات

ما هي بالضبط الفقرة؟ بشكل عام ، الفقرة عبارة عن سلسلة من الجمل حول نفس الموضوع أو الفكرة أو الموضوع. في كتابة الأعمال ، غالبًا ما تكون الفقرات القصيرة أسهل في القراءة ووسيلة فعالة لتوصيل المعلومات بإيجاز ، لذا فهذه نقطة مهمة يجب وضعها في الاعتبار.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة