كيف تكتب مراجعة عن الأدب

كيف تكتب مراجعة عن الأدب

0 المراجعات

بادئ ذي بدء ، سوف نخبر عن كيفية كتابة مراجعة الأدبيات. هذه دراسة للنص في مجال الدراسة المقدم. هذه فكرة عامة موجزة عما تم إنشاؤه بالفعل ، وادّعى به ، ومعروف جيدًا حول الموضوع ، وهذا مخطط بشكل عام بشكل منهجي. يراجع هذا الكتابات الأكاديمية والكتب ذات الصلة والعديد من الموارد المختلفة ذات الصلة بالمسألة المحددة أو مجال التحقيق أو الفرضية ، مع تقديم شرح وملخص وتقييم جاد لجميع الأعمال. يمكن أن تكون مراجعة الأدبيات مجرد ملخص سهل للموارد ، ولكن هذا يحتوي بشكل عام على دليل إداري ويجمع بين كل من الملخص والمزج لتوفير فهم جديد للأشياء السابقة أو دمج الجديد مع الفهم السابق. أو قد يرسم هذا التسلسل الأكاديمي للكلية ، بما في ذلك المناقشات الأكثر أهمية.

تعد كيفية كتابة مراجعة الأدبيات أحد الأسئلة المتعبة والمستهلكة للوقت والتي يجب حلها بطريقة فعالة للغاية. يكتمل هذا في هيكل ورقي ويضع أعمالًا مترابطة بشكل جماعي ويتحدث عن الموضات والنمو بدلاً من التركيز على شيء واحد في الوقت المناسب. ليس هذا هو الملخص. تمامًا ، يقيّم هذا التحقيق السابق والأحدث في ضوء مدى صلة وقيمة هذا الأمر وكيف يروي هذا التحقيق الشخصي للطلاب. قد يختلف هيكل الأدبيات من ترتيب إلى آخر ومن مشروع إلى أوراق. قد تكون المراجعة عنصرًا مستقلاً ، أو إنهاءًا في حد ذاته ، أو مقدمة وأساسًا لجاذبية البحث الأكثر أهمية.

المكونات الرئيسية حول كيفية كتابة مراجعة الأدبيات يجب أن تتكون مراجعة الأدبيات من: الفكرة العامة للموضوعات أو الأمور أو المفهوم قيد المناقشة ، مع أغراض مراجعة الأدبيات. مساعدة المكان المحدد ، وأولئك الذين يخدمون النظرية البديلة تمامًا) تفاصيل كيفية تشابه جميع الأعمال وكيف يختلف هذا عن العديد من الأعمال المختلفة. ، وجعل المشاركة المتفوقة لتفسير وتحسين مجال التحقيق الخاص بهم.

مراحل تخطيط مراجعة الأدبيات: يمكن تقسيم التخطيط لمراجعة الأدبيات إلى بعض الخطوات الواسعة.

اشرح الموضوع حول كيفية كتابة مراجعة الأدب: يجب على الطلاب وصف موضوعهم وعناصر موضوعهم.

ابحث عن المواد: استفد من أدوات التحقيق (على سبيل المثال ، فهرس الملفات ، السجلات) للبحث عن المواد المتعلقة بموضوعاتهم ، 

قم بتقييم ما أنشأوه: تفسير وتقييم ما أنشأوه لتحديد الأشياء التي تشكل الجزء المهم في التفسير من الموضوع. الدراسة والشرح: قدم مناقشة حول نقاط البحث والملخص للنص ذي الصلة.

 اشرح ارتباط جميع الأعمال بمختلف الأعمال قيد المناقشة التعرف على طرق جديدة لفهم واكتشاف أي مسافات في التحقيق المسبق.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

763

followers

132

followings

3

مقالات مشابة