الكتابة الفنية - ما يعتبر تمييزك بين الكتابة التنظيمية والتقنية

الكتابة الفنية - ما يعتبر تمييزك بين الكتابة التنظيمية والتقنية

0 التقيمات

هناك العديد من الكتب الإلكترونية والخطط والفصول الدراسية حول اليوم تقدم تعليمات "الكتابة الفنية". العديد منها عادة ما تكون رائعة ؛ يخدمها قدامى المحاربين في السوق الذين يحددون بالضبط ما يفعلونه. لكن هناك آخرين تقريبًا عادة ما يعيدون صياغة مبادئ واستراتيجيات "الكتابة التجارية" القديمة بشكل أساسي تحت ستار "مساعدة الكتابة الفنية".

"وماذا في ذلك؟" يمكنك الاستفسار ، معضلة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، إليك الإجابة: هل يجب أن تفكر بشكل نقدي في الزيارة من أجل العثور على وظيفة "كاتب تقني" بعد ذلك ، يجب أن يكون لديك ملف تكنولوجي واحد على الأقل منظم على النحو المبين في معايير السوق والتوقعات. قد تساعدك كتابة المنظمة بشكل عام بشكل طبيعي على التواصل بشكل أفضل وتنفيذ أعمالك الصغيرة بشكل جيد. غرفة الراحة هي أفضل شيء. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالحصول على وظيفة الكتابة التكنولوجية ، فإن الكتابة التجارية لن تساعدك كثيرًا بمساعدة خدمات الكتابة الفنية. لا يوجد أي صاحب عمل على الإطلاق يشجع على أن ذوق كتابة المؤسسة هو دليل على مهاراتك في الكتابة التكنولوجية ،

عادة ما تكون كتابة المنظمة عبارة عن الكثير من النسخ المتماثلة التي يتم إنشاؤها للإدارة ، والتواصل مع الآخرين وكذلك التحكم في مكان العمل. يتعامل مع جميع اتصالات الشركة تقريبًا ، وموضوعات مثل النصائح حول كيفية إنشاء مذكرة جديدة ؛ نصائح حول كيفية إنشاء بريد إلكتروني ؛ نصائح حول كيفية إعداد سجل. نصائح حول كيفية إنشاء محضر الإنجاز ؛ الكثير من خطابات الأعمال ، وما إلى ذلك.

على الرغم من كونها مفيدة للغاية ، إلا أن هذه الأنواع من الفهم لن تكون كافية أبدًا لتحديد وظيفة ضمن مجال تنافسي للغاية للاتصالات التكنولوجية المعاصرة. كبديل ، تأكد من أن الفهم هو عادةً مستوى الإثبات الذي يتم إنشاؤه يوميًا في مثل هذه الشركات عالية التقنية أثناء التطبيقات والإلكترونيات والويب 2. 0 ، الاتصالات ، الإبداع ، المواد ، المال ، الدفاع ، وما إلى ذلك.

هل سيساعدك مدرسك في فهم ملف "النطاق" عادةً ، على سبيل المثال ، وكيف يتم إنشاؤه تحديدًا؟ كيف يمكنك تحضير وإنشاء "ملاحظات الإصدار"؟ ما هو الاختلاف الرئيسي الكبير بين "دليل الواجهة" بالإضافة إلى "دليل إجرائي"؟ هل لديك أي فكرة عن نصائح حول كيفية إنشاء QCP جديد لمقدم خدمة الدفاع فقط؟

هناك العديد من الموضوعات الأخرى المكافئة التي يحتاجها المبتدئ ليكون قادرًا على إعداده أو ربما تكون لمهنة رائعة خلال كتابة الاقتراح الفني. بمجرد أن تعرف الاختلاف الكبير بين "الكتابة التجارية" و "الكتابة الفنية" ، يمكنك اتخاذ خيار محسن بشأن الاستفسارات من أجل الاستفسار قبل شراء منشور كتابي تقني أو ربما الانضمام إلى نظام كتابة تكنولوجي للغاية. عند القيام بذلك ، لن تضيع وقتك وطاقتك وأموالك وقوتك على حل أو ربما نظام لن يساعدك في تحقيق هدفك الأساسي. في حين أن الموقف عمومًا ، يكون الفهم عادةً طاقة كهربائية ضمن هذه المشكلة المميزة بالإضافة إلى معرفة الكتابة اليدوية أيضًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

927

متابعين

136

متابعهم

2

مقالات مشابة