دروس لإظهارها فيما يتعلق بالتلخيص

دروس لإظهارها فيما يتعلق بالتلخيص

0 المراجعات

عادة ما يكون تلخيص الحقائق مكونًا رئيسيًا فيما يتعلق بفهم الصياغة. غالبًا ما يكون الملخص عبارة عن قطعة مضغوطة تعرض هذه التفاصيل الأساسية في مسألة ما ، مثل المفهوم الرئيسي بالإضافة إلى الحقائق الداعمة. استراتيجيات التصميم وتلخيص الأسلوب لإظهار المفهوم وكذلك تسمح للطلاب بتوظيف هذه الكفاءة مع ضاغط النص.

ما هو في الواقع هذا الجست؟

استخدم هذا التمرين لتقليل الصياغة الواقعية بالإضافة إلى العثور على المفهوم الرئيسي. اقرأ صياغة سريعة بالإضافة إلى سرد هذا الذي ، بالضبط ، سبب ذلك ، في أي وقت بالإضافة إلى طريقة المعلومات حول هذه المقالة الرائعة مع العلم أيضًا بتلخيص عبر الإنترنت. بعد ذلك ، قم بإدراج 20 نصًا مهمًا من المستند. مجموعة من الأصدقاء خمسة هذه النصوص بالإضافة إلى أنهم حاولوا كتابة قطعة سريعة عن المستند. أخيرًا ، استخدم زوجين مع النص المحاط بدائرة لكتابة عبارة "فكرة رئيسية" واحدة فقط. ما هو في الواقع هذا الجست؟ تمكن الطلاب من معالجة النص لمساعدتك على الفهم.

قم بإنشاء كتاب صور

عادةً ما يكون بناء دليل صورة هو الأفضل للاستفادة من كونه تمرينًا يتوج عبر تحليل جديد. افصل هذه المدرسة إلى فئات من خمسة. زود الفريق بخمس أوراق تحتوي على بطاقات فارغة. يمكن لعضو واحد فقط من هذا الفريق إنشاء الفكرة الرئيسية لهذا الجديد على البطاقات التي تتضمن البطاقات المنشورة بمساعدة ضاغطة الورق. يمكن لشركاء الفريق الإضافيين إنشاء التفاصيل الداعمة في كل منشور. يمكن لكل عضو في الفريق تقريبًا توضيح صياغته. ادمج جميع الأعمال الورقية لتشكيل دليل سريع للصور يركز على تلخيص هذه الرواية.

حدد موقع هذه الحكاية

قم بإنشاء عناوين هذه اللعبة من حكايات متنوعة داخل اللوحة. يمكن أن تكون معظم هذه الحكايات تشمل الطلاب من خلال الذهاب إلى المدرسة ، أو ربما تقارير واسعة النطاق يدركها العديد من الطلاب. افصل هذه المدرسة إلى مجموعتين بالإضافة إلى تقديم المشورة لكل قوة عاملة للاصطفاف. يقوم المعلم الفعلي بمسح تلخيص سريع للقصة. يذهب الرجل الأول أو المرأة الأولى في كل قوة عاملة نحو هذه اللوحة بالإضافة إلى العثور على عنوان القصة الصحيح. أول من لمس العنوان الصحيح ينتج عنه منطقة تتعلق بالقوى العاملة لديه.

تحدث لمدة دقيقتين

يقوم المعلم الفعلي بمسح صفحة تحتوي على صياغة ، على الرغم من أن المدرسة تستمع أو ربما تقوم بمسحها بهدوء. أخبر أي شخص بإغلاق جميع الكتب تقريبًا بالإضافة إلى اختيار الزوج. أعط كل مجموعة من اثنين بطاقة قائمة دقيقة. زوج واحد فقط يخبر لمدة دقيقتين فقط لتلخيص المفاهيم التي تمر بها أثناء المساعدة في تلخيص النص. هو / هي يحدد خمسة تفاصيل رئيسية على الرغم من أن زوجته أو زوجها يقدمها في غضون بطاقة الدقيقة. إنه يتحدث لمدة دقيقتين فقط وخالية من التوقف. يقوم الزوجان الفعليان بنقل المهام على الرغم من قيام المعلم بمسح الكثير من الصياغة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة