رسميا برشلونة خارج دوري أبطال أوروبا

رسميا برشلونة خارج دوري أبطال أوروبا

0 المراجعات

خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

ودع نادي برشلونة الاسباني دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من نادي بايرن ميونيخ بثلاثية، في ظل حزن كبير لجماهير برشلونة على ناديهم، الجمهور الذي كان يطمح بأن يعود ناديهم إلى امجادة.

وخاصة بعد الصفقات التي ابرمها النادي، والتعاقد مع العديد من الاعبين الكبار، مثل ليفاندوفسكي وكوندي وفرانك كيسييه، والعديد من الاعبين الاخرين.

والذي كان يضع عليهم جمهور برشلونة امل كبير، هما والمدرب تشافي، ولقو كل الدعم من الجمهور، ولاكن في النهاية خيبوا ظن الجمهور، ولم يقدمو المنتظر منهم، وبالرغم من أن برشلونة شبه خارج البطولة، حتى قبل انطلق اللقاء، الا ان الفوز على بايرن ميونيخ في هذه المباراة، كان مهم للغاية لرد اعتبار النادي.

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونيخ

لان بعد فوز بايرن ميونيخ علي برشلونة في هذه المباراة، أصبح أمامنا احصائية مهينا لنادي برشلونة، حيث وجه فريق بايرن ميونيخ الألماني فريق برشلونة، في 13 لقاء، وفاز بايرن ميونيخ ب 10 مبارايات من اصل 13 مباراة، وهذا بالتأكيد امر مهين جدا، لنادي برشلونة، ونقطة سوداء في تاريخ النادي.

الجدير بالذكر أيضا ان برشلونة وجه بايرن ميونيخ هذا الموسم، في مباراتين من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وفي المباراتين خسر الفريق الاسباني، خسر بنتيجة 2-0، في مباراة الذهاب، ثم خسر بنتيجة 3-0، في مباراة الإياب، ولم يستطيع هز شباك الفريق الألماني.

إقالة تشافي

ومن المتوقع أيضا ان يتم إقالة المدرب تشافي، وخاصة بأن قد صدرت انباء عن، اقالة تشافي، حتي قبل مباراة الفريق مع بايرن ميونيخ، وبهذه سوف يذهب فريق برشلونة إلى الدوري الأوروبي، بعد الخسارة من بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0.

الجميع كان متوقع ان تعود برشلونة إلى امجادة، وإلى تقديم مستويات رائعة، حتى جمهور ريال مدريد، كان متوقع بان سوف تكون هناك منافسة، من جانب برشلونة، ولاكن حدث ما لم يكن متوقع، والفريق ظهر في اسوء شكل له.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

199

متابعين

142

متابعهم

1

مقالات مشابة