جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ | الموهبة الشابه الصاعدة

جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ | الموهبة الشابه الصاعدة

0 التقيمات

جمال موسيالا

لمع نجم الاعب جمال موسيالا في الفتره الاخيره، لاعب بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الألماني أيضا، الاعب الذي يبلغ من العمر 19 عام فقط، ويلعب في مركز خط الوسط الهجومي (صانع ألعاب).

الاعب الذي يقدم مستويات رائعة للغاية هذا الموسم، مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ، والذي يعتبر من افضل المواهب الشابه في العالم حاليا، الاعب الذي بدء مسيرته في أكاديمية نادي تشيلسي، ثم انتقل إلى نادي بايرن ميونيخ للهواة، حتى وصل إلى الفريق الأول لبايرن ميونيخ.

الاعب ولد في دولة ألمانيا، والده كان من أصول نيجيريا، ويحمل الجنسية البريطانية، ووالدته كانت تحمل الجنسية الألمانية، وقد مثل الاعب منتخبات الشباب للبلدين، ولاكن كان قراره الأخير هو تمثيل المنتخب الألماني، الاعب كان من الممكن أيضا ان يمثل المنتخب النيجيري، لأن والده كان يحمل الجنسية النيجرية.

عاش جمال موسيالا في ألمانيا، وبالتحديد في مدينة فولدا الألمانية، حتى وصل إلى عمر سبع أعوام، وهنا قرر والده الانتقال للعيش في بريطانيا، وعاش اغلب حياته هناك، وهذا ما جعله يمثل أكاديمية نادي تشيلسي الانجليزي.

أرقام جمال موسيالا

فاز جمال موسيالا مع نادي بايرن ميونيخ، بالعديد من البطولات، مثل الدوري الألماني، وكأس العالم للأندية، والسوبر الألماني، والسوبر الأوروبي، ومازال مستمر في حصد البطولات مع فريقة، بايرن ميونيخ.

شارك جمال موسيالا هذا الموسم مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، في 10 مبارايات، واستطاع تسجيل 6 أهداف، وصناعة 4 أهداف آخرين، اي بمعدل مساهمة بهدف في كل مباراة، وهو حاليا ثاني اكثر الاعبين صناعة للاهداف، في الدوري الألماني هذا الموسم.

اما عن دوري أبطال أوروبا، فقد شارك الاعب في 3 مبارايات، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، واستطاع صناعة هدفين، خلال الثلاث مبارايات.

أيضا شارك الاعب في مبارتين، خلال كأس ألمانيا، واستطاع تسجيل هدفين، خلال هذه المباراتين، اي بمعدل هدف كل مباراة، والاعب يقدم أداة رائع خلال هذا الموسم، وهذه كانت، أرقام جمال موسيالا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

201

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة