كيف تختار الصور المناسبة التي ستجعل التفاعل مع المحتوى مرتفعًا؟

كيف تختار الصور المناسبة التي ستجعل التفاعل مع المحتوى مرتفعًا؟

0 reviews

المرئيات لها تأثير كبير على تفاعل المشاهدين. هناك بحث مستفيض يثبت أن المحتوى الذي يحتوي على صور ذات صلة يكتسب مشاهدات أعلى بمقدار 6.5 مرة من المحتوى بدونه. يحصل المحتوى الذي يحتوي على صور مناسبة على مشاهدات أكثر بنسبة 94٪ من المحتوى الذي لا يحتوي على صور. يمكن أن يكون للصور تأثير رائع وتشكل طريقة تفكيرنا.

تتحدث الصور عن الكلمات التي لم نعتقد أبدًا أنه يمكننا قولها. لقد ثبت أن احتمال مشاركة المستخدمين للمحتوى المرئي على وسائل التواصل الاجتماعي يزيد 40 مرة عن المحتوى الذي لا يحتوي على دعم مرئي.

نعم سمعت ذلك جيدا. هذه هي قوة الصور المرئية التي تتبع محتوى مقال مكتوب جيدًا

أين تجد الصور الصحيحة؟

يتطلب تحديد الصورة الدقيقة للمقالة أو المدونة أو صفحة الويب أو عرض الشرائح القليل من الجهد ، لكن الأمر يستحق النتيجة. اعتمادًا على ميزانيتك ، توجد هنا بعض الأماكن للبحث عن الصورة المثالية لكتابة المحتوى.

1) الأفراد

يمكنك استخدام صورك الشخصية مع العائلة أو الزملاء في المكتب. ضع في اعتبارك دائمًا أن أفراد الأسرة الآخرين والزملاء على ما يرام تمامًا مع هذا الكشف المشهور عالميًا.

2) اشترى

يمكن للمرء أيضًا شراء صور الأسهم التي يمكن الوصول إليها من عدة مصادر مختلفة مثل Shutterstock

3) مجاني

هناك صور مجانية هائلة متاحة على الإنترنت. يمكنك استخدام Flickr للحصول على صور مجانية عالية الجودة. يمكنك أيضًا استخدام أدوات مجانية مثل Canva لإنشاء صورك الخاصة مجانًا أو بسعر رخيص.

لا يهم المصدر الذي تستخدمه للعثور على الصور ولكن عليك دائمًا الانتباه إلى حقوق الاستخدام ، ويتضمن أي إسناد مطلوب للدفاع عن نفسك من مشكلة قانونية محتملة في المستقبل.

نصائح لاختيار الصور المناسبة

الآن ، لديك فكرة عن مصدر الصور لحملتك التسويقية. دعنا نلقي نظرة على بعض النصائح لتحديد الصورة المثالية لمرافقة التسويق الخاص بك.

1) ضع علامتك التجارية دائمًا في الاعتبار

لا تحدد أبدًا أي صورة لمجرد أنها مضحكة أو رائعة أو غير عادية. عندما يتعلق الأمر بالصور ، من المهم اختيار الصور التي تتناسب مع أسلوب علامتك التجارية ومزاجها وصوتها. Huckberry هو نموذج مثالي للعلامة التجارية التي تختار دون أن تفشل الصور التي تتطابق مع صوتها.

2) ابحث عن الارتباط العاطفي

عندما يتعلق الأمر باختيار صورة ، يجب أن تكون النقطة المحورية الخاصة بك على نقل الشعور الصحيح من خلال إنشاء اتصال عاطفي. ابحث عن صورة تربط بينك وبين القارئ بشكل حساس. الصور التي تصرخ بـ "الأمان" أو "الإيمان" أو "الثقة بالنفس" فعالة جدًا في كسب ثقة المشاهد. يعد HSBC مثالاً ممتازًا لاختيار نوع من الصور التي تثير المشاعر.

3) النظر في المفاهيم

تتمتع الصور المفاهيمية المبتكرة بشعبية وطلبات أبدية. يمكن للصورة المفاهيمية التي يتم تنفيذها بشكل جيد أن تنقل لكمة بصرية وتدفع جرًا هائلاً لعدد من الرسائل.

4) استخدم اسمًا مناسبًا للصور مع وضع تحسين محركات البحث في الاعتبار

ستتم فهرسة الصور التي تستخدمها في كتابة المحتوى الخاص بك في صور Google ، تمامًا مثل المحتوى. لذا استخدم الكلمات الرئيسية المناسبة لتسمية الصور التي لها معنى ، ويمكن أن تسهل في تعزيز الترتيب الخاص بك ودفع العملاء المتوقعين إلى موقع الويب الخاص بك.

5) اللون ينسق المرئيات الخاصة بك

يؤدي اختيار الصور المتشابهة في الدرجة أو اللون أو أسلوب التصوير إلى إنشاء علامة تجارية أقوى ومتخصصة. إذا سلطت الضوء على كونك ثابتًا ، فسيتعرف جمهورك المستهدف بسهولة على المحتوى الخاص بك وسيكون قادرًا على التعرف بسرعة على لمستك الوحيدة.

يسجل الخروج

تضفي الصور الحياة على محتوى تحسين محركات البحث الخاص بك سواء كان منشور مدونة أو كتيبًا أو موقعًا إلكترونيًا. يمكن أن يؤدي اختيار الرسم التوضيحي الصحيح إلى جعل علامتك التجارية أو كسرها عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى الأهداف مع المحتوى الخاص بك. لذا ضع في اعتبارك النصائح المذكورة أعلاه أثناء اختيار الصور وتعزيز تصنيفاتك وعائد الاستثمار من خلال الصور الصحيحة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة