7 ميزات يجب أن يتمتع بها تطبيق iPhone الخاص بك

7 ميزات يجب أن يتمتع بها تطبيق iPhone الخاص بك

0 reviews

يمكن أن يكون تطوير تطبيقات iPhone الجيدة أسهل قليلاً إذا كنت تعرف الميزات التي يجب عليك تضمينها بالضبط وما هي خطوات إنشاء التطبيق. يمكن أن يساعدك استخدام الاستراتيجيات الصحيحة بما في ذلك الميزات الرئيسية في تطوير تطبيق iPhone دون أي متاعب. إليك أحد أكثر مطوري تطبيقات iPhone شهرة في سيدني يشاركونك الميزات التي يجب أن يتمتع بها تطبيق iPhone الجيد.

لذلك ، دعنا نلقي نظرة على الميزات التي تجعل تطبيق iPhone جيدًا.

  • دفع الإخطارات : - الآن ، هذه واحدة من أهم ميزات تطبيق iPhone. تتيح هذه الميزة الخاصة للشركات إخطار العملاء بأحدث العروض والأخبار وغير ذلك الكثير في ثوانٍ فقط. هذه الميزة هي أسرع طريقة لكسب ولاء عدد أكبر من العملاء. هذا هو السبب في أن تضمين هذه الميزة أمر ضروري دائمًا عند تطوير تطبيق iPhone.
  • من نحن: - هذه واحدة من أقوى الميزات الرئيسية لجهاز iPhone. تتيح ميزة "نبذة عنا" للشركات عرض ملفات تعريف الشركة وتاريخ الشركة وصفحات الوسائط الاجتماعية ومهمة الشركة أو رؤيتها وما يدور حوله التطبيق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التعرف على كل شيء تقريبًا عن العمل.
  • موقع الويب : - يساعد موقع الويب الشركات على التحول إلى تطبيقات سهلة الاستخدام دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية وفي بضع خطوات فقط. ألا يبدو الأمر بسيطًا وسريعًا؟ نعم إنه كذلك. ما عليك سوى إضافة عنوان URL لموقع الويب واتخاذ الأعمال ببساطة إلى نظامها الأساسي للجوّال.
  • معلومات الاتصال : - يعد تضمين معلومات الاتصال إحدى الميزات الأساسية لتطبيق iPhone. من خلال تفاصيل الاتصال مثل رقم الهاتف والعنوان ومعرف البريد الإلكتروني وما إلى ذلك في متناول اليد ، يمكن للعملاء التواصل بسهولة وسرعة مع الشركة لحل مشاكلهم واستفساراتهم.
  • تحليلات التطبيق : - لا يكتمل تطبيق iPhone الجيد بدون تحليلات التطبيق. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك دائمًا مراقبة تصرفات المستخدمين وتحليل أداء التطبيق والقيام بالكثير. يمكن أن تساعد هذه السجلات في تحسين جودة التطبيق ويمكن أن توفر في النهاية تجربة مستخدم محسنة.
  • الصور أو مقاطع الفيديو : - يمكن أن يساعد عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنتجات وخدمات نشاطك التجاري في جذب المزيد من انتباه العملاء بسهولة. وليس فقط منتجاتك وخدماتك ، ولكن يمكنك أيضًا عرض أحدث أنشطة الفريق وأحداث العمل من خلال مقاطع الفيديو لجذب انتباه المزيد من الأشخاص.
  • منشئ النماذج : - تساعد ميزة منشئ النماذج في بناء النماذج المتداخلة والكثير من الأشياء. من خلال هذه الميزة ، يمكن للعملاء إرسال استفساراتهم ، وحجز المواعيد ، وما إلى ذلك ببضع نقرات على الجهاز.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة