الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
الرموز الشريطية - ما يجب فعله وما لا يجب فعله

الرموز الشريطية - ما يجب فعله وما لا يجب فعله

لقد اعتقدنا أنه قد يكون من الجيد أن يكون لديك مقال مكتوب حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله في الرموز الشريطية ، كما هو الحال عند وضع الرموز الشريطية على منتجاتك ، فأنت تريد التأكد من أنك تفعل كل شيء بشكل صحيح ولن تضطر إلى إجراء أي تغييرات في مرحلة لاحقة.

أحد الأسئلة التي نتلقاها بشكل شائع هو فيما يتعلق بالحجم الأصغر الذي يمكن طباعة صور الباركود فيه ، لا يوجد حجم محدد معين يجب طباعة الباركود ، لكننا لا نوصي بالانتقال إلى أصغر من 30 × 20 مم كلما كنت أصغر. كلما كانت الدقة أقل وفرصة عدم قيام الماسح الضوئي بمسح الرمز الشريطي ضوئيًا. يمكن أن تكون ماسحات الباركود آلات صغيرة حساسة للغاية ونحاول دائمًا إبقائها سعيدة جدًا!

الرمز الشريطي

الرمز الشريطي

عند شراء الباركود منا ، نرسل لك صور الباركود بالحجم والدقة المثاليين للطباعة ، وهذا يسمح لك فقط بنسخ ولصق الصور في تصميم ملصق المنتج الخاص بك وطباعتها ، بشكل بسيط وسريع ، حيث نحاول دائمًا الاحتفاظ بالأشياء من أجل عملائنا.

سؤال آخر شائع هو طباعة الرموز الشريطية بالألوان. قد يكون لديك الملصق الخاص بك مصممًا بأجمل الألوان وقد تشعر أنه قد يثبط مظهر الملصق الخاص بك للحصول على رمز شريطي أبيض وأسود مطبوع معه. على الرغم من أننا نقترح دائمًا التمسك بالأسود والأبيض الأصليين للباركود ، فلا تيأس لأن هناك بعض الألوان التي يمكن استخدامها للرموز الشريطية. تتمثل الحيلة في الطباعة بالألوان في التأكد دائمًا من أن التباين بين خلفية الباركود والأشرطة مرتفع بما يكفي بحيث يتمكن الماسح الضوئي من قراءة الأشرطة بسهولة. بعض أمثلة الألوان التي تُعد مرجعًا جيدًا للاستخدام هي الأشرطة الحمراء على خلفية بيضاء ، والأشرطة الصفراء على خلفية بيضاء ، والأشرطة السوداء على خلفية زرقاء داكنة وأشرطة حمراء على خلفية سوداء. قد يمنحك إجراء بعض الأبحاث حول هذا الموضوع عددًا قليلاً من الخيارات للاختيار من بينها.

دعونا نناقش موضع الباركود الخاص بك على منتجك ، كما ذكرنا سابقًا في الماسحات الضوئية يمكن أن يكون حساسًا عند المسح ، وبالتالي ، نطلب منك توخي الحذر عند اختيار الموضع على ملصق المنتج الخاص بك لوضع الرمز الشريطي الخاص بك. لا تضع الرمز الشريطي الخاص بك على منحنى أو على زاوية المنتج الخاص بك ، فقد يتسبب ذلك في أن يكون الرمز الشريطي الخاص بك غير قابل للقراءة بواسطة الماسح الضوئي. شيء آخر يجب تذكره هو أن الرمز الشريطي يتطلب مسافة "تمامًا" على جميع جوانب الأشرطة ، ونعني بالمسافة مساحة فارغة بدون أي شيء مطبوع عليها حتى يتمكن الماسح الضوئي من التمييز بين بداية الرمز الشريطي ونهايته خطوط. تأكد أيضًا من أنه إذا كان منتجك عبارة عن زجاجة شفافة أن هناك لونًا موضوعًا خلف الرمز الشريطي ، ويفضل أن يكون أبيض حتى يتمكن الماسح الضوئي من مسح الأشرطة دون انقطاع.

إذا اتبعت ما يجب فعله وما لا يجب فعله في طباعة الرموز الشريطية ، فيجب أن تتمتع بتجربة إبحار سلسة.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.