6 نصائح لارتداء ملابس واثقة وتعزيز ثقتك بنفسك

6 نصائح لارتداء ملابس واثقة وتعزيز ثقتك بنفسك

0 reviews

يمكنك ارتداء ملابسك بثقة ويمكنك العيش بثقة. الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقافك هو أنت.

تذكر أنه عندما تكون واثقًا ، فإنك تلهم تلك الثقة لمن حولك. أيضًا ، عندما تقبل نفسك ، فإنك تكتسب دفعة فورية من الثقة ، لذلك يرتبط كل شيء حول الموضوع.

 

ابدأ بالارتداء بثقة. إليك بعض النصائح الرائعة التي تساعدك على القيام بذلك بالضبط.

ابدأ بقبول جسدك

أول شيء أولاً. أنت لست عارضة أزياء. لا توجد مشكلة على الإطلاق في الحصول على نسبة دهون أعلى من المرأة العادية ، طالما أن صحتك لا تتأثر.

الشيء هو أنك يجب أن تعتني بجسمك ولكن هذا ضروري فقط إلى النقطة التي تشعر فيها بالراحة. اعمل على الأشياء التي تريدها ، مثل زيادة العضلات أو تقليل دهون الجسم. اقبل حقيقة أن لديك بعض السيلوليت وابحث عن الملابس التي تجعلك تشعر بمزيد من الثقة في جسمك.

تذكر أنه كلما كنا واثقين من شكل أجسامنا ، يكون ارتداء الملابس بثقة أسهل كثيرًا.

ابتسم أكثر

لا يهم الزي الذي ترتديه. ستكون الابتسامة دائمًا ملحقًا مثاليًا لها. عندما لا تبتسم ، ينخفض ​​مستوى ثقتك بنفسك. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة زيادته بابتسامة.

ربما تكون هذه هي أبسط نصيحة قد تسمعها عن كيفية زيادة ثقتك في طريقة لبسك.

تباهي بجزء جسمك المفضل

تعلم كل ما تستطيع عن نوع جسمك. ثم قم بتمييز أفضل ميزة لها. عندما تريد أن تكون أكثر ثقة ، وجه الانتباه إلى الجزء المفضل لديك من الجسم.

على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة استخدام حزام به أبازيم ضخمة عندما تريد التركيز على محيط الخصر لديك. يمكنك ارتداء بلوزة بتصميم من على الكتف للتأكيد على خط العنق. يمكنك ارتداء البكيني من أحد أفضل مصممي ملابس السباحة الأسترالي للتركيز على ساقيك. يمكننا المضي قدمًا في الأمثلة ولكنك بالتأكيد حصلت عليها.

ارتدي الملابس التي تجعلك تشعر براحة أكبر

عندما لا تشعر بالثقة عند ارتداء بعض الملابس ، فمن المستحيل أن تكون على طبيعتك. أفضل مثال على ذلك هو ارتداء الكعب العالي. إذا كنت لا تمشي بشكل طبيعي عند ارتدائها ، فما عليك سوى اختيار نوع آخر من الأحذية. على عكس ما يقوله الناس لفترة طويلة الآن ، ليس عليك ارتداء شيء معين إذا كنت تريد أن تكون مثيرًا.

تظهر اتجاهات الموضة وتذهب وعلينا أن نعترف بحقيقة أنه من المستحيل أن تبدو رائعًا في كل شيء. عندما تحب الجينز والقميص الذي ترتديه ، فهذا ما تريد أن ترتديه لتكون واثقًا من نفسك. يمكنك بسهولة الوصول إلى ذلك لتبدو أكثر أناقة أو أكثر جنسية.

ارتدِ زوجًا من النظارات الشمسية

سيخبرك البعض أنه عندما ترتدي نظارة شمسية ، فإنك تختبئ فقط. هذا غير صحيح. في الواقع ، تكتسب الثقة بسبب حقيقة أنك لم تعد تقلق بشأن تحديق الآخرين أثناء ارتداء النظارات الشمسية. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تكون نظاراتك الشمسية عصرية وتبدو رائعة عليك وتتوافق مع ملابسك.

استمتع

الكثير من النساء يأخذن طريقة الموضة على محمل الجد. لا تفعل هذا الخطا. جرب العديد من الاتجاهات والأنماط المختلفة التي تشعر بها بالراحة. العملية البسيطة لممارسة هذا يمكن أن تجعلك أكثر ثقة. لا ترتكب الخطأ الفادح المتمثل في تقييد نفسك بأشياء مثل "أنا لا أبدو جيدًا باللون الأحمر". بدلاً من ذلك ، حاول أن ترى ما يمكنك فعله لتبدو رائعة باللون الأحمر. هذه نصيحة عامة لكنها ستساعدك وستحدث فرقًا بالتأكيد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة