لماذا من الأفضل أن تعيش بمفردك؟

لماذا من الأفضل أن تعيش بمفردك؟

0 reviews

حسنًا ، بالتأكيد ، قد تبدو فكرة العيش بمفردك محبطة ومملة في البداية. ولكن من منظور مختلف ، يمكن أن تكون تجربة غيرت حياتك ، حتى يمكنك تخيلها.

إذا كنت تفكر في العيش بمفردك أو كنت بمفردك لفترة طويلة ، ونأمل أن يمنحك هذا المنشور الدفعة الأولية التي تريدها لاتخاذ قرارك بالعيش بمفردك. لست وحيدًا ولكننا سنشاركك في أهم 7 أسباب تجعل العيش بمفردك هو القرار المناسب لك.

 

1. يمكنك أن تكون على طبيعتك.

بغض النظر عن مدى كونك حقيقيًا للآخرين ونفسك ، ولكن نظرًا لطبيعتك الجريئة ، قد تضطر إلى مواجهة العديد من التحديات في الحياة. على وجه الخصوص ، مع نمطك ، عليك أحيانًا مدحهم كره أو قول حقائق على الوجه.

بشكل عام ، عليك أن تنتبه لكلماتك ومشاعرك قبل الإفراج عنها ، عندما تكون في علاقة. ولكن عندما تكون عازبًا ، فأنت حر في فعل ما تريد والتفاعل كما تشعر. ليس لديك من تراقب عنه ، يمكنك أن تظل صادقًا مع نفسك ومع الآخرين.

2. أنت زعيم حياتك عندما تكون أعزب.

تمامًا مثل أسلوب الحياة الذي تعيشه بمفردك ، فهو يمنحك الحرية الكاملة لفعل أي شيء تريده ، كما يتيح لك اتخاذ القرارات كما تريد. الآن يمكنك التحكم في روتينك ووقتك وحياتك كلها. لا أحد هناك ليجيب ، ولا أحد هناك ليهتم بشأنه. أنت حر في الاستمتاع بحياتك ، على طريقتك.

لست مضطرًا للإجابة عن سبب تناولك لما تبقى من الكعكة في الثلاجة وحتى عدم الضغط على الخروج قبل الساعة 10 مساءً. إنها حياتك تمامًا ، وأنت الرئيس هنا. علاوة على ذلك ، ليس عليك التنازل عن أشياء كثيرة مثل الأشخاص في العلاقة. ولأنك عازب الآن ، فلن تشعر أبدًا برغبة في إضاعة وقتك على شخص قد يتركك حتى في أسخف الأشياء.

3 أنت حر في إنفاق أموالك وادخارها واستثمارها.

عندما تفضل العيش بمفردك ، فلديك فرصة أفضل لموازنة تمويلك وفقًا لشروطك. بالطبع ، ليس عليك التفكير في هدايا الخبراء ، وهدايا عيد الحب ، ومفاجآت الذكرى السنوية الشهرية لهم. أموالك هي ملكك الوحيد ، خاصة عندما تكون عازبًا.

يعد الاستقلال المالي والقدرة على إدارة الأموال الخاصة ، بشروطها الخاصة ، من أهم فوائد العيش بمفردك. حسنًا ، يمكنك استخدام هذه الأموال لقضيتك فقط مثل الاستثمار في الأسهم أو شراء PlayStation جديد أو أي شيء آخر لنفسك. استثمره أو احفظه أو ضيعه ، كل شيء يناسبك فقط ، فاستمتع به.

4. اتبع شغفك ، لا أحد هناك ليهتم بك.

إذا كنت شغوفًا بشيء ما وتظل مشغولًا بشيء ما ، فإن العيش بمفردك له ميزة خاصة بالنسبة لك. هنا لن تضطر إلى الرد على المكالمات بين الحين والآخر أثناء العمل على أهدافك. يمكنك قضاء ساعات وساعات في التدرب على جيتارك أو كتابة مدونتك التالية دون أي مقاطعة.

والأكثر من ذلك ، أنك تميل إلى إكمال المزيد من المهام وتعيش شغفك عندما تكون عازبًا وتعيش حياة مستقلة. لا يقتصر الأمر على الوقت فحسب ، بل يمكنك أيضًا بذل قصارى جهدك والتركيز على شيء تريد القيام به في وقتك الخاص.

5. صفر ضغط لإجابة شخص ما.

إن الدخول في علاقة يشبه العمل في وظيفة ، حيث يتعين عليك باستمرار الإجابة على ما تفعله ولماذا أنت حر. ولكن ، عندما تكون عازبًا مثل الوقت كله لك ، فإن قرار ما يجب عليك فعله هو أنت أيضًا. ليس لديك أي ضغط للرد على شخص ما أو يمكنك البقاء على أريكتك ومشاهدة المسلسل المفضل لديك.

ليس عليك الكذب على أي شيء تحت الضغط ، ولا يتعين عليك إعداد قصة لإنقاذ ظهرك. لأنه لا يوجد أحد هنا للتحكم في وقتك والأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك النوم كما يحلو لك ، وتنظيف الغرف الخاصة بك عندما تريد ذلك. الشيء الرئيسي هو أنه لا يمكنك الذهاب إلى البقالة إلا عندما تريد شراء شيء ما ، وليس عندما يريد شخص ما.

6. يمكنك تصميم غرفتك كما يحلو لك.

يمنحك العيش بمفردك العديد من الخيارات والفرص للقيام بالأشياء دون أخذ نصيحة الآخرين. علاوة على ذلك ، ليس عليك أن تهتم باختيار شخص ما. يمكنك تزيين وتصميم منزلك كما تريد. تريد لونًا مختلفًا لكل أربعة جدران في غرفتك ، ثم افعل ذلك. إذا كنت تريد إنشاء صالة ألعاب رياضية في الساحات الخلفية ، فابحث عنها.

لا أحد هناك من أجلك ، تقلق عليه. ببساطة ، لا تحتاج إلى مشورة من زميل في السكن غير ناضج أو شريك انتقائي فيما يتعلق باقتراحاتهم. تصميم وتزيين منزلك وغرفة لمطالبكم. لأنها حقًا لك فقط.

7. لديك الوقت الكافي لتعرف نفسك.

لقد أعطيت وقتك لشخص ما ، وفعلت كل ما يريد منك القيام به ، واتبعت كل خطوة ثم تركك. لكن ماذا تفعل لنفسك؟ لا شيء صحيح. عندما تعيش بمفردك ، يمكنك فعل أي شيء تريده وقضاء الوقت وفقًا لشروطك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام وقت الفراغ هذا في الجلوس في صمت مع نفسك والشعور بالاسترخاء.

يمنحك العيش بمفردك الوقت للكشف عن نفسك الحقيقية. يتيح لك التواصل مع نفسك تمامًا. حسنًا ، عندما لا يكون هناك أحد على وشك الثناء والمتابعة ، فإنك تميل إلى قضاء المزيد من الوقت معك والعثور على إمكاناتك الحقيقية. يمكنك أن تكون أنت ، وأن تتعلم المزيد عن نفسك عندما تكون بمفردك ومستقل.

افكار اخيرة:

حسنًا ، لقد ناقشنا بعض الفوائد الشائعة للعيش بمفردك ، لكن نمط الحياة الفردي هذا ليس بهذه السهولة كما يبدو. قد تواجه المزيد من التحديات أو يمكننا أن نقول الصعوبات عندما تكون بمفردك لاتخاذ كل قرار في حياتك.

العلاقات أو الحياة الفردية أو مشاركة الغرفة مع شخص آخر ، كل شيء له تقلبات. لا يمكنك أن تقول بثقة أيهما مثالي وأيهما لا. لأنه بشكل عام ، يعتمد أيضًا على الخيارات والقرارات الشخصية ، بحتة. لذا دعنا نعرف ما هو النهج الذي تشعر براحة أكبر تجاهه. نحن فضوليون فقط لمعرفة ذلك.

وأنتم ما رأيكم ؟؟!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة