5 استراتيجيات لتجنب الإدمان على القمار

5 استراتيجيات لتجنب الإدمان على القمار

0 المراجعات

حتى الثمانينيات من القرن الماضي ، كان الشخص الذي يرمي مبالغ كبيرة من المال على القمار يعتبر من المألوف.

في الثمانينيات ، حددت الجمعية الأمريكية للطب النفسي المقامرة المرضية على أنها اضطراب عقلي.

في ذلك الوقت ، شارك حوالي 1.1 مليون أمريكي في قمار إشكالي وقهري. زاد العدد منذ ذلك الوقت إلى ما بين 5.1 و 8.4 مليون شخص في الولايات المتحدة يستوفون معايير التشخيص الحالي لإدمان القمار.

5 استراتيجيات لتجنب الإدمان على القمار

5 استراتيجيات لتجنب الإدمان على القمار

لا يتعين على المرء أن يقامر كل يوم ليعتبر مدمنًا. يمكن تعريف الشخص على أنه مدمن - أو بشكل أكثر دقة ، "مقامر مشكلة" - إذا ظهرت عليه بعض أعراض الاضطراب.

بالطبع ، يمكن للمرء أن يقامر بمسؤولية. ومع ذلك ، فإن الإدمان هو أمر خطير يمكن أن يظهر في أي لحظة.

لتعزيز الأساليب الآمنة والصحية للمقامرة ، إليك خمس استراتيجيات لتجنب إدمان القمار.

1. تجنب الإغراء

إذا كنت تواجه مشاكل في منع نفسك من اللعب على طاولة البلاك جاك (حتى لو كنت تفوز) ، فيجب معالجة هذه الرغبة الملحة.

من الضروري معرفة متى تتوقف. معظم الناس لا يسحبون المال عندما يربحون. أفضل وقت لتحصيل مكاسبك هو عندما تكون في قمة انتعاش. لا تدع الجشع يستفيد منك.

يمكن أن تؤثر البيئة العامة للمكان على إدمان القمار الذي يؤدي إلى خسائر. يجب أن تكون حلبات السباق أو الكازينوهات أو الملاعب الرياضية أو أي مواقع مراهنة أو قمار شائعة أخرى محظورة على الشخص الذي يسهل إغراءه.

يمكن أن تنبع الإغراءات أيضًا من العلاقات. يمكن أن يكون لبعض الأشخاص تأثير سيء ، مما يقودك إلى الاتجاه الخاطئ.

أي بيئة تجعلك تخاطر أكثر مما ينبغي ، فإن تشجيعك على الجشع ليس هو المكان الأفضل لك.

2. لا تدع الملل يكون سببا

في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون إدمان القمار آلية للتكيف مع الملل. يجد اللاعبون السابقون اندفاع الفوز أو الخسارة في جاذبية فورية.

لذلك ، يحتاج المرء إلى تخطيط أنشطة لاستبدال ما كان يمكن أن يكون يومًا نموذجيًا في الكازينو بمهمة تحفيز مختلفة.

نظرًا لأن البحث يشير إلى أن الأشخاص الذين ينجذبون إلى المقامرة يواجهون مشكلة في تحمل الملل أكثر من الشخص العادي ، يجب أن يكون نشاط الاستبدال مقنعًا وممتعًا بشكل خاص. بعد كل شيء ، العادات القديمة لا تموت بسهولة.

تتضمن بعض الأنشطة الإنتاجية ممارسة الرياضة وقضاء الوقت مع الأشخاص الذين لا يقامرون على الإطلاق وممارسة تقنيات التأمل. هذه بعض الخيارات الصحية التي تسمح لك بالاسترخاء وإدارة الحالة المزاجية وتقليل الشعور بالملل.

3. إعادة إحياء هواية قديمة

في حين أن ممارسة نشاط جديد يعد خيارًا جيدًا ، فإن العودة إلى هواية تم اكتشافها في الماضي يمكن أن تكون أكثر فائدة.

عندما يركز الناس على المقامرة فقط ، تصبح الاهتمامات والمشاعر والأنشطة المفضلة الأخرى أقل أهمية. إذا لم تكن المقامرة جزءًا من المعادلة ، فيمكن للمرء أن يلتقط هواية مفقودة.

ستعزز العودة إلى بعض هواياتك من ثقتك بنفسك. ستجدد بعض المهارات التي ربما فقدتها بسبب مقدار الوقت الذي خصصته للمقامرة.

يمكن أن يؤدي إحياء الهواية القديمة في نفس الوقت إلى تذكير اللاعب السابق بحياته الرائعة قبل أن ينتقل إدمان القمار ، ويجدد الأمل في حياته الجديدة في المستقبل.

التوازن جيد ، وكل شيء يجب أن يتم باعتدال. لا بأس بالمقامرة بمبلغ صغير كشكل من أشكال الترفيه ، ولكن تأكد من أنك تستثمر الوقت في هوايات أخرى أيضًا.

4. وضع حدود

مع وجود مبلغ غير محدود من المال ، لا يستطيع الأشخاص أحيانًا تتبع مقدار ما يقومون به من لعب القمار بعيدًا. تقييد التدفق النقدي وإنشاء ميزانية من البداية يفرض المقامرة المسؤولة.

لا يجب تغيير الحد بعد دخولك إلى الكازينو. يجب أن تكون بطاقات الائتمان والشيكات والإمكانيات الأخرى للمعاملات النقدية بعيدة المنال لتجنب الإغراء. يجب ترك النقود الإضافية في المنزل.

يجب أن يكون المال الذي يأتي معك إلى أرضية المقامرة مبلغًا معقولاً. ومع ذلك ، نظرًا لوجود فرصة عادلة لأن تضيع كل هذه الأموال عاجلاً وليس آجلاً ، ففكر في إنشاء خطة ذهنية لردود أفعالك والإجراءات التالية.

يجب وضع الأموال في الميزانية عند زيارة كازينو أو أي مرفق ترفيهي آخر يحتوي على ألعاب القمار أو المراهنة. يمكن أن تتحول المقامرة غير المسؤولة بسرعة إلى إدمان (راجع هذا التقرير حول سبب تعرض كبار السن لخطر خسارة الأموال في الكازينوهات).

5. خذ فترات راحة متكررة

يمكن أن يحدث الاستراحة أو التراجع فرقًا كبيرًا بين السلوك الإدماني والعلاقة الصحية مع المقامرة.

بينما يعتقد معظم الناس أن الاستراحة ستدمر بطريقة ما خطًا ساخنًا ، إلا أن هذا ليس هو الحال في الغالب.

يسمح ترك ماكينة سلوت أو طاولة كرابس للاعب بجمع الأفكار والعودة إلى الواقع. على سبيل المثال ، يسمح لك استراحة بسيطة مدتها دقيقتان بالتحقق من مقدار الوقت المنقضي ومقدار الأموال التي تم إنفاقها. يمكن أن يساعدك على العودة إلى حواسك واتخاذ قرار مدروس جيدًا.

يجب أن تكون المقامرة نشاطًا ممتعًا وترفيهيًا. تسمح الاستراحة للاعب بتحليل ما إذا كانت هذه هي المشاعر التي يمرون بها بالفعل. إذا كان سلوكهم أكثر هوسًا وعدوانية وإحباطًا ، فقد يشير الاستراحة إلى أن الوقت قد حان لتسميته ليلاً.

إدمان القمار هو اضطراب عقلي شديد ومصنف. لكن المقامرة المسؤولة والآمنة يمكن أن تكون ممكنة بالتأكيد.

توفر العديد من مواقع المقامرة عبر الإنترنت ألعابًا رائعة جنبًا إلى جنب مع نصائح حول كيفية المقامرة بأمان. على سبيل المثال ، تقدم OnlineCasinoGems معلومات عن المكافآت والألعاب المجانية والاستراتيجيات لكسب المال من المقامرة عبر الإنترنت من خلال الكازينوهات الآمنة.

إدمان القمار ضار. هناك العديد من حالات الإفلاس ، والسرقات ، وإساءة المعاملة الزوجية ، وإهمال الأطفال ، وحبس الرهن ، وحالات الانتحار المرتبطة بإدمان القمار في الولايات المتحدة.

هناك أيضًا الكثير من الخطوات والاحتياطات التي يجب مراعاتها لممارسة المقامرة بأمان.

على الرغم من أن المقامرة تلقى سمعة سيئة ، فإن الهدف النهائي للنشاط هو توفير المتعة والترفيه للاعبين. يمكن تحقيق هذه المهمة طالما يتم التعامل مع المقامرة بمسؤولية واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

763

followers

132

followings

3

مقالات مشابة