الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
ماذا ترتدي أثناء مغامرة التجديف بالكاياك؟

ماذا ترتدي أثناء مغامرة التجديف بالكاياك؟

هل تخطط لمغامرة تجديف بالكاياك وتتساءل ماذا ترتدي؟ ابدأ بمعرفة الأساسيات وبعض النصائح حول ارتداء التجديف حتى تتخذ الخيارات الصحيحة. من الواضح أنه لا أحد يريد أن يكون دافئًا جدًا أو باردًا جدًا ، أو يصاب بحروق الشمس أو يحرق الرياح ، وينتهي به الأمر إلى إفساد رحلة التجديف.

لا تخف؛ كوننا أفضل مساعدين لمتاجر الرياضات المائية في دبي ، فنحن هنا لنخبرك بما ترتديه أثناء التجديف بالكاياك. من الرأس إلى أخمص القدمين ، شورتات الطقس الدافئ إلى سترات الطقس البارد ، ستكون مستعدًا تمامًا لكل موقف ، وهذا أيضًا يا صديقي ، دون أن تفقد راحتك.

هيا بنا نبدأ!


بعض النصائح لشراء أفضل ملابس التجديف

قبل أن نبدأ بقائمة التحقق من ارتداء التجديف ، إليك ملخص سريع للنصائح والحيل التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء شراء ملابس التجديف:

قياس الظروف المناخية


تحقق من توقعات الطقس وفهم كيفية التخطيط ليومك. في حين أن القميص الدافئ والمعطف قد يكون مثاليًا ليوم بارد وعاصف ، إلا أنه سيكون محرجًا جدًا في أمسية صيفية شديدة الحرارة. اكتشف مبكرًا ما ستحتاجه ليومك ؛ إذا بدا أنه يوم ممطر أو ممطر ، ففكر في ارتداء بذلة غطس.

لا ترتدي القطن


القطن ممتص للماء ويبقى رطبًا ، مما يجعله يومًا باردًا ومربكًا على الماء. بغض النظر عما إذا كنت لا تقلب قوارب الكاياك أبدًا ، فسوف تبتل من الرذاذ والبقع والقطرات. بدلًا من القطن ، ارتدِ مواد مثل البوليستر أو ناعم أو غور تكس. هذا يعني أنك لا تتوجه إلى رحلة قوارب الكاياك مرتديًا بنطالًا وقميصًا قطنيًا ، إلا إذا كنت تحب البرودة والرطوبة.

لباس ذو طبقات
يجب أن تساعدك طبقتك الخارجية على البقاء جافًا. سترة أو معطف مائي عالي الجودة عبارة عن طبقة مقاومة للماء ومسامية تناسبها تمامًا وتساعد على إبقائك جافًا. تحت معطفك ، يجب أن يكون لديك طبقتان حتى تتمكن بلا شك من خلع ملابسك إذا أصبح المناخ أكثر دفئًا.

ارتدِ أحذية تبقى على قدميك


الحذاء المائي هو أفضل قرار للتجديف بالكاياك. ستبقى على قدميك ، وتبعد الحجارة ، وستظل قدميك دافئة أثناء التجديف بالكاياك. تعتبر الأحذية المائية ذات الروابط الشرعية أيضًا خيارًا لائقًا. ومع ذلك ، قد يكون لديك أقدام باردة إذا كان المناخ باردًا. لا يُنصح باستخدام شبشب ، لأنه سيسقط من قدميك في الماء ، ويكون النعل أكثر خطورة في بعض الأحيان.

احمِ رأسك


ارتدِ قبعة أو قبعة صغيرة لحماية رأسك من الشمس أو البرد ، لكن تذكر أن تتأكد من أن مخك بغطاء واقٍ مناسب في حال كنت تتجول في المياه البيضاء أو في مناخ قاسي.

احزم قطعة غيار من الملابس


قرب نهاية رحلة قوارب الكاياك الخاصة بك ، من المحتمل أنك ستكون مبتلاً. لذا قم بتعبئة منشفة لتجفيف نفسك وتكوين فرق مقبول في الملابس لمنزلك في نزهة.

قائمة مراجعة ارتداء التجديف

فيما يلي قائمة بجميع أساسيات التجديف التي يجب أن تحلف بها قبل التوجه إلى مشروع التجديف بالكاياك:

سترة النجاة


يعتبر التجديف بالكاياك أكثر الرياضات المائية أمانًا ، ومع ذلك لا ينبغي للمرء أن يكون متفائلًا جدًا ويعتبره تأكيدًا على الرفاهية. وفقًا لذلك ، عندما تغامر بقارب الكاياك في المياه العميقة أو التدفقات السريعة ، يجب ارتداء سترة النجاة باستمرار.

معدات المياه


يمكنك شراء ملابس السباحة أو ارتداء السراويل القصيرة. كل هذا يتوقف على منطقة الراحة الخاصة بك والظروف المناخية. ومع ذلك ، يجب أن تقسم بالسترة والسراويل القصيرة وملابس السباحة والقبعة ومعدات التجديف بالكاياك.

القفازات


يمكن أن يصبح التجديف بالكاياك أمرًا مرهقًا لليدين حيث يتعين عليك التجديف والتجديف. هذا يمكن أن يسبب طفح جلدي على يديك ، مما يؤدي إلى شد مشروع التجديف المتبقي.

لذلك ، للتأكد من أن يديك تعمل بكامل طاقتها ، فإن ارتداء القفازات سيكون الترتيب الأمثل. زوجان من قفازات الصياد هي اختيار رائع للتجديف بالكاياك.

إنها تثبت يديك وتضمن لك قبضة قوية على مجداف التجديف الخاص بك. كونها خيارًا مقاومًا للماء ، تُظهر القفازات أيضًا خطة تسمح لك بالانجراف في الماء دون أي مشكلة.

أحذية مضادة للماء


ليس أنك ملتزم بارتداء أحذية مقاومة للماء ؛ ومع ذلك ، سيكون القرار الأمثل أثناء التجديف بالكاياك. سيبقيك محميًا من رش المياه ، وبغض النظر عما إذا كنت تسقط ، فلن تتأذى قدميك بسبب الأحذية المائية المناسبة.

وآخر شيء هو ارتداء أكبر ابتسامة لك. سيجعل كل تجربة أفضل!

مع أفضل معدات مائية لكل ميزانية ومساعدتك على الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية في دبي ، قمنا بتلخيص كل ما تحتاجه. لا تخطئ وإلا ، كل شيء يمكن أن يكون مملاً. نظرًا لأننا نحب ما نقوم به ، فنحن نفعل كل هذا للتأكد من أنه يمكنك الخروج والصعود والتجديف بأميال وأميال عبر الماء.

التعليقات (2)
آيه حسين

2022-10-24 06:29:07

جيد.
MARWANE

2022-10-24 20:14:31

شكرا لك
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.