الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات في الخارج - نصائح حول اختيار الشريك المناسب

الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات في الخارج - نصائح حول اختيار الشريك المناسب

0 reviews

الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات في الخارج ليس جديدًا على الشركات في أوروبا وأمريكا الشمالية. لقد بدأت صغيرة مع بعض الشركات ذات الرؤية التي بذلت جهدًا كبيرًا لتسهيل العملية. بمجرد إثبات العملية وبدأت الفوائد الاقتصادية في التدفق ، انضمت شركات أخرى بأعداد كبيرة إلى عربة التعهيد الخارجي.
على مر السنين ، تحولت العملية من مجرد توفير موارد تقنية إلى مساءلة أعلى بشأن النتائج ومؤخراً إضافة الابتكار وقيمة الأعمال. أدركت شركات التعهيد أيضًا أهمية تنمية العلاقة بقدر فرض المساءلة لتعزيز القيمة المضافة.

نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر تعقيدًا واكتساب الموارد التقنية مهارات عالية ، فقد أصبح وجود شريك خارجي موثوق به عامل نجاح حاسم للأعمال. ومن ثم ، فإن أكبر وأشهر شركات تكنولوجيا المعلومات قد لا تكون الخيار الصحيح لكل الأعمال.

بالنسبة للشركات متوسطة الحجم ، فإن السعي للحصول على أولوية الاهتمام بمشاريعها ، قد لا تؤدي الشراكة مع شركة نقل خارجية أكبر إلى تحقيق أفضل النتائج. عادةً ما يكون لشركات النقل إلى الخارج الكبيرة عملاء أكبر وتركز على تلبية احتياجات هؤلاء العملاء الكبار كأولوية لهم. قد يؤدي هذا إلى تجويع الموارد عالية المهارة للشركات متوسطة الحجم. قد يكون نوع الدعم والرعاية من فريق الإدارة العليا فاترًا أيضًا. نظرًا لأنه من الطبيعي تمامًا لشركة نقل إلى الخارج التركيز على العملاء ذوي القيمة العالية ، فهناك فائدة كبيرة في تعيين شريك نقل إلى الخارج ملتزم بخدمة احتياجات عملك أكثر من مجرد حجمه.

بينما تمتلك شركات النقل إلى الخارج مهارات في مجموعة متنوعة من المجالات. من الطبيعي تمامًا أن تكون بعض الشركات جيدة في بعض التقنيات أو المجالات الوظيفية. سيكون الاختيار الذكي هو تقييم نقاط القوة في الشركات المختصرة المختلفة واختيار الشركات التي تتطابق بشكل وثيق مع متطلباتك.

يتمثل أحد الجوانب الرئيسية لإنجاح عقد النقل إلى الخارج في ترسيخ ثقافة مناسبة. تحتاج إدارة الشركة إلى إيجاد مستوى من الراحة مع الإدارة العليا لشريك النقل إلى الخارج بالإضافة إلى فريق قيادة مهمة النقل إلى الخارج.

هناك العديد من الأمور الفنية والتقييمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات التي لا تحتاج إلى مشاركتها مع أي فريق قيادة مختص بتكنولوجيا المعلومات. كان التركيز في هذه المقالة على تغطية بعض الأمور المعقولة والمنطقية التي ستساعد في ضمان أن يؤدي عقد النقل إلى الخارج إلى نتائج ناجحة. قد تكون احتياجاتك تقنية ، وبالتالي فإن النتيجة المرجوة المتوقعة يجب أن تكون الفوائد التجارية من الشراكة التكنولوجية. من المهم عدم إهمال هذا الهدف العام أثناء العمل مع تقييم البائعين.

يمكن أن يكون هناك تقييم موضوعي وذاتي يجب إجراؤه لاتخاذ القرار الصحيح. قد يكون الجهد المطلوب لإجراء هذا التقييم أعلى ، ولكنه سيعطي العديد من الفوائد التي تفوق الجهود من خلال اختيار شركة الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات المناسبة لعملك. بعد ذلك ، نهج معقول لإدارة العلاقة مع المساءلة الأداء لشراكة عمل طويلة الأجل لميزتك التنافسية!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة