تشاوميني وكوندي الاصدقاء وخصوم اليوم

تشاوميني وكوندي الاصدقاء وخصوم اليوم

0 المراجعات

صديقان منذ الطفولة يشتركان في وكيل اعمال واحد ، ويلتقيان معًا في إجازتهما ، لكن الفرنسي أوريليان تشواميني وجولز كوندي وضعوا مشاعرهم جانبًا غدًا الأحد في أول كلاسيكو يلعبان فيهما مع ريال مدريد وبرشلونة ، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الأكثر مشاهدة في العالم بين الأندية مباراة بين صديقين ، زميلان في منتخب فرنسا ، الذي يستعد للدفاع عن لقبه في المونديال. يلعب كوندي (23 عامًا) وتشواميني (22 عامًا) أول كلاسيكو لهما في الدوري الإسباني بمشاعر مختلطة.

وكتب تشواميني على وسائل التواصل الاجتماعي مازحا "الآن بدأت الحرب بيننا" بعد انتقال صديقه إلى برشلونة الصيف الماضي ، مقدما التهاني للمدافع الشاب.
تعود بداية العلاقة بين الشابين إلى عام 2013 .. تشواميني الذي كان يعمل في مركز تدريب بوردو منذ 2011 ، رأى زميلًا ضعيفًا ، لكن موهوبًا ينضم إلى فريقه ، وكان كوندي قائدًا لمعظم الناشئين. الفرق التي شكلت جيلًا ذهبيًا لبوردو.

سيحمل قميص برشلونة الخاص شعار مغني الراب دريك بدلاً من الراعي Spotify ، في مبادرة للمنصة الموسيقية للاحتفال بالموسيقي الكندي الذي أصبح أول فنان يتجاوز 50 مليار مستمع على المنصة ، وهي مبادرة ستنال إعجاب كوندي. وهي من محبي موسيقى الراب وملابسها.

 

كلاهما شغوف بموسيقى الهيب هوب والثقافة الأمريكية ، واللباس على حد سواء ، ويقضيان الصيف معًا في الولايات المتحدة. وهم يتشاركون في نفس التعطش للنصر الذي قد يكون في مصلحة أحدهما دون الآخر.

وعاد لاعب إشبيلية السابق للتدريبات أول من أمس الخميس ، وقد يجد مكانًا رئيسيًا له في الكلاسيكو في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

ستسمح عودة كوندي لدفاع برشلونة بالتنفس الصعداء ، بعد التعثرأمام إنتر ميلان (3-3) التي وضعت تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا في مهب الريح ، حيث ارتكب الثنائي جيرارد بيكيه وإريك جارسيا أخطاء فادحة في المباراة ليسجل ابناء اينزاغي 3 اهداف.

 

من ناحية أخرى ، رسخ تشواميني نفسه بسرعة في تشكيلة أبطال أوروبا ريال مدريد. منذ رحيل البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد ، اضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تسريع عملية تكييف لاعب الوسط الفرنسي ، ووجد لاعب موناكو السابق نفسه أساسيًا إلى جانب الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

 

 

 

 

 

 

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه الفرنسي كثيرًا ، وقال: "إنه لاعب ذكي جدًا. عندما يتمتع اللاعب بهذه الجودة وهذا الذكاء ، فإنه يمنحه الفرصة لدخول فريق الريال ويصبح فعالًا على الفور".

بعد توقيعه مقابل 80 مليون يورو في يونيو الماضي ، أصبح تشواميني أحد المرشحين المفضلين لدى جماهير النادي الملكي ، ويستعد الآن لمنافسة نارية على لقب الكلاسيكو مع صديقه كوندي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة