اغلى علبتين عصير في العالم

اغلى علبتين عصير في العالم

0 المراجعات

اغلى علبتين عصير في العالم:

كاد شاب يقع في فخ النصب وان يشتري اغلى علبتين عصير في العالم  بعد قيامه بدفع مبلغ 5000 قيمة هاتف محمول قام بشرائة من احد المواقع المشهورة. 

تبدأ الواقعة حين اراد شاب شراء هاتف محمول من احد المواقع المشهورة على الانترنت وقام بدفع قيمته وهي 5000 جنيه وانتظر حين موعد وصول الاوردر وعند قدوم الاوردر اراد المندوب ان يتسلم الشاب الصندوق المغلق وان يمضي باستلامه وكان على عجلة من امره واراده ان يمضي  بالاستلام سريعا بحجة ان لديه الكثير من الطلبات يريد ايصالها ولكن الشاب رفض الامضاء بالاستلام قبل فتح الصندوق و رؤية ما بداخله وعندما فتح الصندوق كانت المفاجأة انه كاد يقع في فخ النصب ويشتري اغلى علبتين عصير في العالم  بدلا من الهاتف المحمول بقيمه 5000 جنيه مصري.

قام الشاب بتصوير الصندوق الواصل له والمندوب الذي قام بتسليم الاوردر له وقام بعمل محضر في قسم شرطة المقطم يوم 29 سبتمبر والمندوب شهد معه في المحضر. وقام احد مندوبي  خدمة العملاء  بالاتصال يوم 1/10 واخبره بأنه جاري التحقيق في الواقعة واخيرا تم رد المبلغ يوم الاربعاء 5/10  ولكن لولا تصرفه السليم من البداية لكان وقع في فخ النصب و ل كانو اغلى علبتين عصير في العالم من نصيبه بدلا من هاتفه المحمول.

image about اغلى علبتين عصير في العالم

نصائح لتجنب الوقوع في النصب:

1- عدم دفع اي مبلغ اونلاين او شراء اي شئ الا المواقع المشهورة والموثوقة لضمان عدم الوقوع في فخ النصب.

2-عدم استلام اي اوردر او الامضاء عليه بدون مراجعته من حيث نوع الصنف ومطابقته بالصنف المطلوب والتأكد من حالته وسلامته وعدم وجود اي تلف او كسر به .

3- عند شراء سيارة او عقار يجب مراجعتهم مراجعه دقيقة للتاكد من حالتهم والاستعانة بمحامي مختص لمراجعه الاوراق الخاصة بالعقار والتأكد من سلامتها وان البائع هو المالك الحقيقي للعقار .و الفحص الداخلي بالنسبة لعملية شراء السيارة  بالاستعانة بميكانيكي متخصص لفحص حالة السيارة من الداخل  واخذ صور من اوراق السيارة والاستعلام عنها  في المرور الخاص بالمنطقة المسجلة برخصة القيادة . وعدم الامضاء على عقد البيع قبل مراجعته من قبل محامي متخصص لضمان سلامة الاجرائات من الناحية القانونية.

4- من الافضل عند الشراء اونلاين الدفع عند الاستلام والتحقق من سلامة الاوردر لتجنب الوقوع في النصب وشراء اغلى علبتين عصير في العالم.

image about اغلى علبتين عصير في العالم

احدث طرق النصب 

كيفية حماية حساب فيس بوك من الاختراق

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

0

followings

1

مقالات مشابة