الاعلان الناجح في السوق الدولية

الاعلان الناجح في السوق الدولية

0 المراجعات

استوديو لندرة الموارد ، قد تصل إلى الشركات الصغيرة التي تريدها من الإعلان. أن تقترب من إنشاء واقعة قوية. المقابل ، يتم وضع إعلان في صحيفة محلية أو منظمة بارزة. عند تطوير إعلان ، خطأ في فشل الإعلان.

الاعتقاد الشائع هو الأفضل. هذه هي التفاصيل الصغيرة لبعض الشركات الصغيرة. وسائل الإعلام وسائل الإعلام استثمارًا ماليًا على سبيل المثال ، قررت إنشاء خطط غذائية ، إعلان في الصحيفة المحلية بدلاً من مجلة الصحة التي تريد مساعدة الأشخاص الذين حصلوا على نتائج مخيبة للآمال من خططهم الخاصة ، فمن الواضح أنه ليس هناك الكثير من أخصائيي الحميات ، واضحون الإعلان ولن يحظى بالاهتمام المطلوب.

الهدف هو الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على الخدمة في الخدمة. دراسة السوق عليه فيه ، ويمكن تقليل الجمهور. اكتشف عدد القراء الذين لديهم منشور ومقدار تكلفة إرسال إعلان يبدو أحيانًا أن تراقبهم.@يُرى ما يقدر 3000 إعلان للشخص العادي كل يوم. لقد كان مبلغًا كبيرًا من أجله. لا توجد إعلانات للبيع في السوق ، أليس كذلك! على سبيل المثال ، المثال ، المثال ، المثال ، تقليدي ، Beisham ، كبيان وستخطئ في تسويق آخر للمراتب. إذا زعموا أن «مراتبنا ذات جودة عالية» ، فسيبرز الإعلان عن المنافسة. يبدو أن آلام الظهر التي تعاني من آلام الظهر؟

يجب أن تكون احتياجات المستهلك هي التركيز الأساسي، ويجب معالجتها بحل. فوائد المنتج هي ما يشتريه المشتري، وليس المنتج نفسه. يجب توعية المستهلك بالقيمة الحقيقية للمنتج وإعطائه صورة واضحة عنه حتى يتمكن من الارتباط به. لن يتم إبلاغ العملاء بذلك إذا لم يذكر الإعلان الإجابة التي يمكنه تقديمها. لذلك تفشل بعض الإعلانات في التركيز على مشكلة العميل.

العنصر الأخير الذي تحتاجه معظم الإعلانات هو دافع المستهلك. إذا لم يتخذ العميل أي إجراء بعد قراءة الإعلان الذي صممه المسوق، فلن يكون كل عمل المعلن واستثماره هباءً. بدلاً من افتراض أن المستهلك يعرف ماذا يفعل، يجب أن يبلغه الإعلان بما يجب فعله والتأثير على عملية صنع القرار. المهمة الأخيرة للإعلان هي إجراء دعوة للعمل. يجب إجراء مكالمات للحصول على معلومات أو زيارات تخزين أو حتى زيارات متجر عبر الإنترنت. يجب أن تكون النغمة مؤكدة وموجزة.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة