شعار النادي الأهلي.. ما هي حقيقة فشل عودة الشعار القديم للنادي

شعار النادي الأهلي.. ما هي حقيقة فشل عودة الشعار القديم للنادي

0 المراجعات

شعار النادي الأهلي.. ما هي حقيقة فشل عودة الشعار القديم للنادي


 

أعلن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات صحفية له عن حقيقة تعديل شعار المارد الأحمر إستعدادًا للموسم الكروي الجديد.


 

وصرح سعد شلبي عبر قناة الأهلي، أمس الثلاثاء، قائلًا: "سيتم تغيير شعار النادي الأهلي وذلك تزامنًا مع استعدادات الفريق الأول للموسم الكروي الجديد".


 

وأوضح شلبي حقيقة فشل عودة الشعار القديم، "انتهى الموسم الكروي الحالي في شهر أغسطس المنصرم، في ذلك الوقت كانت الحقوق التجارية مملوكة لإحدى الشركات المتعاقد معها سلفًا، وكانت تملك الحق الحصري للقب نادي القرن، الأمر الذي تعذر الاستعانة به في الموسم الكروي الجديد لأن العلامة التجارية مملوكة للنادي وليس شركة الكرة".


 

مُشيرًا إلى ان الشعار القديم سيعود كما كان في الموسم المقبل، وذلك يعود إلى شركة الكرة بالنادي التي تعاقدت مع شركة الملابس الجديدة  في وقت مضى قرابة التسعة أشهر.


 

وأوضح: "شعار الأهلي سيستمر بنفس شكله ولكن قد يكون هناك تطوير خاصا بالنجوم العشرة الأفريقية، حيث تم استبدال النجوم العشرة بنجمة واحدة في منتصف الشعار".


 

وأردف شلبي: "بدأنا من اليوم التواصل مع شركة الملابس لأنتقاء تصميمات الزي النهائي للفريق والتغاضي عما تم خلال المرحلة الانتقالية الحالية، لذا سيكون القميص ذلك الموسم بشكل إستثنائي، لحين العودة الموسم المقبل بالتصميم المعتاد وعلامة النادي الأهلي التجارية".


 

وتابع شلبي حديثه: "النادي الاهلي يسجل نحو 56 علامة تجارية، الأمر الذي لم يحدث في أي نادي بالقارة السمراء سواء كان عربي أم إفريقي، ونحرص كامل الحرص على تسجيل علاماتنا التجارية".


 

وبحديثه عن فرع النادي الأهلي في التجمع، قال سعد شلبي: "إن فرع الأهلي في منطقة التجمع تبلغ مساحته نحو50 فدان تابعة لملكية النادي الأهلي، مع العلم انه فرع وليس المقر الرئيسي للنادي، بالرغم انه يوجد أندية كاملة تبلغ مساحتها نحو فدانين ونصف فقط".

وأشاد شلبي: "إن حجم الاستثمار الذي أنفقه النادي الأهلي بفرع التجمع الخامس بلغ نحو مليار و600 مليون جنيه".

واختتم سعد شلبي  تصريحاته عن رعياة النادي الأهلي الجديدة، "إن رعاية النادي الجديدة هي مبشرة  ومشرفة وتعبر عن القيمة التسويقية للأهلي".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

10

متابعهم

13

مقالات مشابة