احدث اخبار الذهب في مصر

احدث اخبار الذهب في مصر

0 المراجعات

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 ...

 

شهدت قيمة الذهب في مصر، بدء التجارة، اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 ، ضمن إطلالات الصاغة .

 

تختلف قيمة الذهب في مصر بما يتناسب مع  اقتنائه، من محل صاغة إلى آخر، ويتراوح متوسط ​​سعر الصنعة والختم في تجار التجزئة في الصاغة بين ثلاثين وخمسة وستين جنيهاً ، حسب  نوع قيراط الذهب ، وفي عدة محلات الصاغة ، ومن محافظة إلى أخرى ، ومن تاجر إلى آخر ، حيث تمثل بشكل كبير نسبة تتراوح بين 7٪ و 10٪ من قيمة جرام الذهب ، وأيضا كلما زادت نسبة المعادن الموجودة ، قل القيراط والأوقية. التي تزن 31.1 جرامًا كوحدة وزن للمجوهرات وسبائك الذهب.

 

image about احدث اخبار الذهب في مصر

 وسجلت أسعار

 الذهب في مصر خلال أيام الأسبوع  الواحد والعشرين -9-2022

 بقيمة 24 قيراطًا  1270.75 جنيهًا (شراء) ، و 24 قيراطًا (بيع) سجل 1276.5 جنيهًا ، ويُعتقد أنه النوع  الحالي الأبرز داخل دول الخليج.   

 

وسجلت قيمة الذهب عيار 21 في مصر 1117 جنيها (شراء) ، وسجل واحد وعشرون  قيراطا (مبيعا) 1112 جنيها ، وهو يعتبر  من  أهم  الأنواع الحالية  في مصر وخاصة محافظتي القاهرة والإسكندرية.

 

تبلغ قيمته ثمانية عشر قيراطًا حوالي 957.5 (شراء) وأيضًا سجل 18 قيراطًا (بيع) 953.25 جنيهاً ، ويعتبر النوع الأكثر انتشارًا في مصر العليا .

 

سعر الذهب عيار 14 قيراط حوالي 600 جنيه

 

وقيم الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء العشرين من سبتمبر

 جنيه ذهب 8 جرام عيار 21

 بالجنيه المصري ، مقابل ثمانية ، 629.62

 

 بالدولار ، حوالي 452.36

 

 جنيه ذهب 8 جرام اثنان وعشرون  قيراط

 بالجنيه المصري: 9040.56

 

 بالدولار: 473.90

 

 جنيه ذهب 8 جرام أربعة وعشرون قيراط

 بالجنيه المصري: 9 862.42

 

 بالدولار: 516.99

 

 

 

image about احدث اخبار الذهب في مصر

 نصائح قسم الذهب للتسوق 

 الفاتورة بمجرد  التسوق للحصول على الجنيه الذهب ، تحتاج إلى  الحصول على فاتورة ضريبية من البائع تحتوي على ما يلي:

 

رقم تسجيل الأعمال

 متنوعة

 البطاقة الضريبية

 

 تتضمن الفاتورة رقمًا تسلسليًا

 

 الفاتورة أصلية من الدرجة المنتسبة ( د) ظهرت "مكربنة"

 

تكاليف الذهب العالمية

 تراجعت أسعار الذهب عالميا طوال شهر سبتمبر إلى ما دون 1700 دولار للأوقية ، نتيجة لتوقعات بأن المنظمة المالية الأمريكية  يمكن أن ترفع أسعار الفائدة للبنوك للمرة الخامسة على التوالي هذا العام ، الأربعاء المقبل.

 

على الرغم  من أن القيمة في البورصات العالمية هي أحد  أهم  العوامل الضرورية لتصنيف الذهب في  الأسواق المحلية ، إلا أن قيمة الذهب في السوق المحلية لم تتضاءل في الأيام الأخيرة مع انخفاض سعره الدولي .

 

تساوي أوقية . من الذهب انخفض منذ قمة أغسطس الماضي وحتى اليوم بنسبة 2.6٪ لأنه وصل بما يتفق مع  آخر تعاملات اليوم الاثنين ، إلى 1666 دولارًا للأونصة ، مقابل 1711 دولارًا في نهاية الشهر الماضي ، بحسب لبيانات شبكة بلومبرج.

 

 وأوضح تجار الذهب الذين تحدثوا إلى مصراوي أن القيمة  لم  تزور السوق المحلي على الرغم من تراجع البورصات العالمية ، كنتيجة  لارتفاع  سعر الدولار مقابل الجنيه في الأسابيع الأخيرة ، بالإضافة إلى الارتفاع. الطلب . العرض الزائد ، على الرغم  من أنه عامل فرعي في تسعير الذهب.

 

ارتفعت قيمة الدولار مقابل الجنيه بنسبة 1٪ منذ نهاية أغسطس الماضي وحتى اليوم ، لأن متوسط ​​السعر في البنوك ، انسجاما مع البيانات المركزية ، بلغ 19.37 جنيه للشراء ، ودرجة الزمالة د 19.45 جنيه المتاحة أمس ، بزيادة. تسعة عشر قرشا مقارنة بمستواها في نهاية آب.

 

بمجرد زيادة الاهتمام بالبنوك ، يميل المستثمرون إلى بيع الذهب واستثمار الأموال في أدوات استثمار أعلى من حيث عائد النسيج ، تذكرنا  بالربح من أسعار الفائدة المرتفعة في البنوك ، وتؤدي تجارة الذهب في البورصات الدولية إلى انخفاض القيمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

0

مقالات مشابة