موضة رفع الرموش بين مؤيد ومعارض

موضة رفع الرموش بين مؤيد ومعارض

0 reviews

تعزيز الرموش ، أقل شهرة من التجعيد أو الصبغ ، يعزز ويفتح المظهر ؛ إنه يوفر تأثيرًا مشابهًا لتأثير أداة تجعيد الرموش ، ولكن على مدى فترة طويلة من الزمن.
- ما هو التأثير المطلوب؟
الغرض من رفع الرموش هو منح الرموش منحنيًا لطيفًا مع الحفاظ على المظهر الطبيعي. هذا يسمح بفتح المظهر وإعطائه نعومة. على عكس بيرم ، الذي يستخدم أيضًا لتقويس الرموش ، يعمل التعزيز على قاعدة (وليس وسط) الرموش: وهذا يمنعها من الإشارة إلى الأرض وتغطية العينين ;كذلك يمنعهم من توجيههم إلى الأرض وتغطية العينين. توفر هذه العملية الوقت في الصباح ، لأنها تجعل خطوة بكرة العين غير ضرورية: يستمر الانحناء في المتوسط ​​من 4 إلى 5 أسابيع.
مناسبة لمن هم في عجلة من أمرنا بيننا.
- كيف تجري جلسة التعزيز؟
تجميل الرموش هي تقنية تمارس فقط في المعهد إنه غير ضار ، لكن لا يزال يتعين ممارسته من قبل المتخصصين; سيبدأ الممارس بتحليل. شكل عينك وكثافة رموشك وطولها من السماكة ، بناءً على ذلك ستختار لاصقة سيليكون مناسبة لعينيك. ستوضع رقعة السيليكون هذه على جفنك العلوي ويجب أن تظل مغلقة طوال مدة الجلسة.
باستخدام مرهم خاص وملاقط وكرة قطنية ، سيقوم الخبير بلصق رموشك برقعة السيليكون المناسبة لعينيك. سيتم وضعه على جفنك العلوي ، والذي ستحتاج إلى إبقائه مغلقًا طوال مدة الجلسة.
باستخدام منتج خاص وملاقط ومسحة قطنية ، سيقوم خبير التجميل بعد ذلك بإلصاق رموشك برقعة السيليكون واحدة تلو الأخرى.
وبالتالي ستبقى ملتصقة بحوالي خمسة عشر دقيقة ، مما يجعلها تأخذ شكل قاعدة الرقعة ، مقببة قليلاً. بعد ربع ساعة ، يتم تقشير الرموش وتغليفها بمنتج ثانٍ ، وتطبيقه أيضًا لمدة 15 دقيقة ، قبل تثبيت الضفيرة.
قد يشعر بحروق خفيفة غير مؤذية. قد يقترح خبير التجميل أن تكمل الجلسة باستخدام وصلات رمش أو صبغ.
على الرغم من أن جلسة التحسين غير ضارة. يمكن أن تكون الرموش مخيفة للغاية ، بل مزعجة للذين لا يستطيعون تحمل الصعوبة. من الممكن لمس عيونهم أو من لديهم عيون حساسة للغاية. المنتجات يمكن أن تكون لها رائحة كيميائية قوية مما يزيد من تفاقم حساسية البشرة والعين او بالاحرى الجلد عامة.

أخيرًا ، إذا لم يضر التحسين ، فلا تهتم بالرموش ، فقد تضر بجودتها على المدى الطويل إذا تكررت كثيرًا (في طريقة تلوين الشعر): لذلك من الأفضل ترك رموشك ترتاح قليلًا. أسابيع بين كل تحسن.

- أسئلة عملية

تتم ممارسة عملية رفع الرموش في معظم الأوقات بطريقة احترافية مما يجعلها تمنحك رموش أحلامك على الأقل في ظرف 3 أسابيع يمكن أن تستمر الى أكثر . 

لا يوجد صيانة خاصة لكنها أفضل لكن يفضل ماء ميسيلار أو لوشن مزيل للمكياج أو حليب مزيل للمكياج
سمك القاروص ، منتجات دهنية جدًا تقلل من تأثير المخاطر وتحسين العقود.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

87

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة