الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.88

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Youshaa Ismail المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.27

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.24

هذا الإسبوع
Rachid Abahani حقق

$0.21

هذا الإسبوع
كيف تعيد برمجة عقلك الباطن للنجاح

كيف تعيد برمجة عقلك الباطن للنجاح

عقلك الباطن

 هو جزء من دماغك يأتي منه كل أفكارك وسلوكياتك التلقائية. إنه مسؤول عن أشياء مثل الحفاظ على استقرار معدل ضربات القلب وهضم الطعام. كما أنه يخزن كل ذكرياتك وتجاربك. عقلك الباطن قوي جدا. إنه يؤثر على القرارات التي تتخذها، وكيف تشعر، وكيف تتصرف. \ لا يمكنك دائمًا التحكم في ما يدور في عقلك الباطن، ولكن يمكنك التحكم فيما تفعله بالمعلومات التي يحتوي عليها. إذا كنت ترغب في تغيير سلوك أو معتقد، فأنت بحاجة أولاً إلى تغيير ما يدور في عقلك الباطن.

 

العقل الباطن قوي بشكل لا يصدق

 ويمكن أن يكون رصيدًا كبيرًا إذا تم استخدامه بشكل صحيح. لسوء الحظ، لا يعرف الكثير من الناس كيفية استخدام العقل الباطن لصالحهم. العقل الباطن مسؤول عن 95٪ من أعمالنا اليومية واتخاذنا للقرارات. هذا يعني أن 5٪ فقط من قراراتنا هي قرارات واعية. البقية على الطيار الآلي، إذا جاز التعبير. نظرًا لأن العقل الباطن قوي جدًا، فمن المهم أن تتعلم كيفية التحكم فيه واستخدامه لصالحك. وإليك بعض النصائح:

1 . استخدم التوكيدات - التوكيدات عبارة عن عبارات إيجابية تكررها لنفسك يوميًا. بتكرار هذه التوكيدات، تقوم ببرمجة عقلك الباطن لتصديقها. نتيجة لذلك، ستبدأ في رؤية تغييرات إيجابية في حياتك. 

2.  تصور ما تريد - طريقة أخرى رائعة لبرمجة عقلك الباطن هي تخيل ما تريده في حياتك. عندما يكون لديك صورة واضحة في ذهنك عما تريد، سيعمل عقلك الباطن بجد لتحقيق ذلك.

3.  تخلص من المعتقدات السلبية - إذا كان لديك أي معتقدات سلبية عن نفسك أو عن الحياة بشكل عام، فمن المهم التخلص منها

العقل الباطن قوي للغاية

 ويمكن برمجته لمساعدتك على تحقيق النجاح في جميع مجالات حياتك. لبرمجة عقلك الباطن للنجاح، عليك أولاً أن تفهم كيف يعمل. العقل الباطن مثل الكمبيوتر الذي يخزن كل معتقداتك وأفكارك وعواطفك. يمكنك برمجة عقلك الباطن ليصدق أي شيء تريده. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا، يمكنك برمجة عقلك الباطن للاعتقاد بأنك قادر على النجاح وتستحقه. فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لبرمجة عقلك الباطن لتحقيق النجاح: 

1. تصور ما تريد تحقيقه.

2. كرر التأكيدات الإيجابية التي تدعم ما تريد تحقيقه. 

3. اكتب أهدافك وراجعها بانتظام.

4. اتخاذ خطوات العمل نحو أهدافك.

العقل الباطن قوي جدا

 إنه مسؤول عن سلوكياتك وأفكارك التلقائية، وله تأثير كبير على نجاحك في الحياة. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية إعادة برمجة عقلك الباطن لتحقيق النجاح. فيما يلي أربع خطوات للقيام بذلك:

 1- حدد المعتقدات السلبية التي تعيقك. 

2- اختر اعتقادًا إيجابيًا واحدًا لتحل محل كل اعتقاد سلبي.

3- كرر معتقداتك الإيجابية الجديدة لنفسك كل يوم، حتى تصبح جزءًا من عقلك الباطن.

4- اتخذ الإجراءات باستمرار نحو أهدافك، حتى يبدأ عقلك الباطن في الاعتقاد بأن النجاح ممكن بالنسبة لك.
 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.