روسيا وأوكرانيا: فولوديمير زيلينسكي يعلن استعادة 6 آلاف كيلومتر مربع من الجيش الروسي

روسيا وأوكرانيا: فولوديمير زيلينسكي يعلن استعادة 6 آلاف كيلومتر مربع من الجيش الروسي

0 المراجعات

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن القوات الأوكرانية استعادت المزيد من روسيا وتواصلها المضاد. _وتحدث عن القوات الأوكرانية استعادت الآن أكثر من ستة آلاف كيلومتر مربع من الأراضي التي كانت تسيطر عليها روسيا في سبتمبر / سبتمبر ، في الشرق والجنوب. ولا يمكن لبي بي سي مما قاله الرئيس الأوكراني. روسيا بخسارة مدن رئيسية في شمال شرقي منطقة خاركيف ، فيما يراه بعض الخبراء العسكريين تغييرا مفاجئا في الحرب. وتصف قوات موسكو من المنطقة في الأيام التي ترسلها القوات المسلحة "إعادة تجميع" التركيز على منطقتي لوهانسك الديسك في شرقي أوكرانيا. هذا ما يمكن أن يكون مسموعًا في مسمى التواصل الاجتماعي هذا وسم المجتمع.


 

وتحدث عن القوات الأوكرانية استعادت الآن أكثر من ستة آلاف كيلومتر مربع من الأراضي التي كانت تسيطر عليها روسيا في سبتمبر / سبتمبر ، في الشرق والجنوب.


 

ولا يمكن لبي بي سي مما قاله الرئيس الأوكراني.


 

روسيا بخسارة مدن رئيسية في شمال شرقي منطقة خاركيف ، فيما يراه بعض الخبراء العسكريين تغييرا مفاجئا في الحرب.


 

وتصف قوات موسكو من المنطقة في الأيام التي ترسلها القوات المسلحة "إعادة تجميع" التركيز على منطقتي لوهانسك الديسك في شرقي أوكرانيا.


 

هذا ما يمكن أن يكون مسموعًا في مسمى التواصل الاجتماعي هذا وسم المجتمع . تشغيلاتوقال بلينكين في مساء الاثنين: "يحتفظ الروس بقوات كبيرة جدا في أوكرانيا ، بالإضافة إلى تسعة تسعة تسعة تسعة الظهور في أوكرانيا. معدات وأسلحة وذخائر 

، فلاديمير بوتين  بناء: "منذ بداية سبتمبر / سبتمبر وحتى اليوم ، بالفعل 6000 كيلومتر مربع من أوكرانيا - في الشرق والجنوب" .قصف: "تحركاتنا مستمرة". ويوم الخميس الماضي ، قال زيلينسكي إن القوات الأوكرانية استعادت 1،000 كيلومتر ، لكن المدونات يوم الأحد تضاعف الرقم المعلن ثلاث مرات إلى 3،000 كيلومتر مربع. ووجه زيلينسكي الشكر إلى الكتائب الأوكرانية المشاركة في الهجوم المضاد ، واصفا مقاتليها أبطال حقيقيون. لكنه لم يكشف عن المدن والقرى الأوكرانية التي حُررت.


 

قصف: "تحركاتنا مستمرة". 

ووجه زيلينسكي الشكر إلى الكتائب الأوكرانية المشاركة في الهجوم المضاد ، واصفا مقاتليها أبطال حقيقيون. _


 

لكنه لم يكشف عن المدن والقرى الأوكرانية التي حُررت.الجيش الروسي في وقت سابق. أصبحت روسيا في عام 2014 ، وهي شبه جزيرة أوكرانية ضمتها ، روسيا في عام 2014. على العمليات الشاملة لروسيا. وأحد العمليات العسكرية في أوكرانيا ، تنفيذ جميع المهام التي تم توسيعها في البداية. وتقول روسيا إن قواتها تعمل في تلك المناطق التي استعادتها أوكرانيا في الأيام الأخيرة.


 

تم تصويره بحوالي تسعة  على الخطط العملياتية الشاملة لروسيا. وأحد العمليات العسكرية في أوكرانيا ، تنفيذ جميع المهام التي تم توسيعها في البداية. وتقول روسيا إن قواتها تعمل في تلك المناطق التي استعادتها أوكرانيا في الأيام الأخيرة.


 

ويقول مسؤولو دفاع بريطانيون إن النجاحات الأخيرة للجيش الأوكراني ستكون لها "تداعيات مهمة" على الخطط الشاملة لروسيا.


 

وأحد العمليات العسكرية في أوكرانيا ، تنفيذ جميع المهام التي تم توسيعها في البداية. 


 

وتقول قواتها في تلك المناطق التي استعادتها أوكرانيا في تلك الأيام الأخيرة. ويعمل الجيش الأوكراني الآن على تطهير المدينة التي دمرتها الحرب ، وتبحث القوات الأوكرانية عن جنود روس يحتمل أن يكونوا مختبئين في منازل المواطنين. موجة من الضربات الصاروخية يوم الأحد في التيار الكهربائي في شمال أوكرانيا ، انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من الناس.

ويعمل الجيش الأوكراني الآن على تطهير المدينة التي دمرتها الحرب ، وتبحث عن جنود روس يحتمل أن يكونوا  

مختبئين في منازل المواطنين. انتقاما من الانتكاسات التي

للمواقف لها في ساحة المعركة. _ _ _ _ _          

            .


 

موجة من الضربات الصاروخية يوم الأحد في انقطاع التيار الكهربائي في شمال أوكرانيا ، انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من الناس.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

1

followings

1

مقالات مشابة