الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
مشاكل الطاقة في أكرانيا و أوروبا الى اين

مشاكل الطاقة في أكرانيا و أوروبا الى اين

ابتليت أوكرانيا وأوروبا بمشاكل الطاقة حيث تم الإبلاغ مؤقتا عن معظم المنطقة التي تحتلها روسيا والتي تضم محطة للطاقة النووية معطلة إلى حد كبير في انقطاع التيار الكهربائي يوم الأحد.

تم توصيل واحد فقط من ستة مفاعلات في منشأة زابوريزهيا بشبكة الكهرباء ، وظل خط الأنابيب الرئيسي الروسي الذي يحمل الغاز الطبيعي إلى ألمانيا مغلقا.

القتال في أوكرانيا والنزاعات ذات الصلة على خطوط الأنابيب تكمن وراء نقص الكهرباء والغاز الطبيعي التي تفاقمت مع الحرب الروسية في أوكرانيا,التي بدأت في فبراير. 24 ، يطحن لمدة شهر السابع.

ستحتل كلتا القضيتين مركز الصدارة هذا الأسبوع. من المقرر أن يطلع مفتشو الوكالة الدولية للطاقة الذرية مجلس الأمن يوم الثلاثاء على زيارتهم للتفتيش والحماية لمحطة زابوريزهيا للطاقة. وكان من المقرر أن يعقد وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي اجتماعا طارئا الجمعة في بروكسل لمناقشة سوق الكهرباء في الاتحاد الأوروبي ، والتي قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين: "لم تعد تعمل.”

فقدت الكثير من منطقة زابوريزهيا ، بما في ذلك مدينة ميليتوبول الرئيسية ، السلطة يوم الأحد.

وقال فلاديمير روجوف ، رئيس الإدارة المحلية التي نصبتها روسيا في إنرهودار ، المدينة التي تقع فيها محطة الطاقة النووية ، إن الكهرباء كانت تستعيد تدريجيا. إلى الجنوب الغربي ، انقطعت الكهرباء أيضا في عدة أجزاء من مدينة خيرسون الساحلية ، وفقا لوكالة تاس الروسية للأنباء. وألقى روجوف باللوم في انقطاع التيار الكهربائي في كلا الموقعين على الأضرار التي لحقت بخطوط الكهرباء عالية الجهد.


وفي حين قال روجوف إنه لم يتم الإبلاغ عن قصف جديد للمنطقة المحيطة بمحطة زابوريزهيا المكونة من ستة مفاعلات يوم الأحد ، فإن آثار الضربات السابقة باقية.

وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوم السبت إن المحطة انقطعت عن آخر خط كهرباء خارجي رئيسي وأن مفاعلا واحدا انقطع بسبب قيود الشبكة. وقالت الوكالة إن مفاعلا آخر لا يزال يعمل وينتج الكهرباء للتبريد ووظائف السلامة الأساسية الأخرى في الموقع ، وكذلك خارجيا للمنازل والمصانع وغيرها من خلال خط كهرباء احتياطي.

ومنذ أوائل مارس / آذار ، سيطرت القوات الروسية على منشأة زابوريزهيا ، أكبر محطة نووية في أوروبا ، مع استمرار موظفيها الأوكرانيين في تشغيلها.

وقال المدير العام للوكالة رافائيل جروسي إنه سيطلع مجلس الأمن الدولي يوم الثلاثاء على مهمة قادها إلى المحطة الأسبوع الماضي. وتحدى الوفد المؤلف من 14 عضوا إطلاق النار وانفجارات المدفعية للوصول إلى المصنع يوم الخميس الماضي بعد شهور من المفاوضات لتمكين المرور عبر خطوط القتال الأمامية.

دون إلقاء اللوم على أي من الجانبين المتحاربين ، قال غروسي إن مخاوفه الكبيرة هي السلامة الجسدية للمحطة ، وإمدادات الطاقة ، وحالة الموظفين.

ظلت صورة الطاقة في أوروبا غامضة بسبب الحرب في أوكرانيا.

قبل ساعات فقط من استئناف شركة الطاقة الروسية غازبروم تسليم الغاز الطبيعي إلى ألمانيا عبر خط أنابيب رئيسي بعد توقف دام ثلاثة أيام ، أعلنت يوم الجمعة أنها لا تستطيع القيام بذلك حتى يتم إصلاح تسرب النفط في التوربينات.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.