حصيلة اليوم عن أخبار محترفين المغاربة في أوروبا ❤

حصيلة اليوم عن أخبار محترفين المغاربة في أوروبا ❤

0 reviews

رونالدو مالك نادي بلد الوليد : صحيح أننا مهتمين بعد الصمد الزلزولي ولكننا لم نتحدث مع لابورتا عن ذلك حتى الآن .

 


" املاح كالعادة يتألق و سجل هدف رائع ليقود فريقه استاندر دولييح للفوز على كورتريك ضمن الدوري البلجيكي . سليم هذا الموسم سجل أربعة أهداف في خمس مباريات و هو نقطة الضوء الوحيدة في ستاندر دولييج


خسارة كبيرة لأشرف داري مع بريست ضد مونبيليي بسباعية نظيفة ضمن الدوري الفرنسي .
اشرف لم يكن في يومه و قدم مباراة سيئة لكن هذا شيء عادي في كرة القدم و قد تكون هذه المباراة السيئة نقطة إيجابية لتصحيح أخطائه و العمل بجد اكبر في المستقبل . و في مباراة أخرى سفيان بوفال و عز الدين وناحي و أمين سلامة تعرضوا لخسارة ضد تروا بثلاثة أهداف لهدف و نفس الشيء مع زكرياء ابو خلال و بالتالي كان يوم سيء لمحترفينا في فرنسا .


الصحافة الهولندية تؤكد موافقة اياكس امستردام على بيع لاعبها انطوني الى مانشستر يوناتيد الانجليزي مما يعني أن اياكس امستردام قد وجد بالفعل بديله هل زیاش هو البديل المحتمل أم أنه اياكس وجد بديل آخر غير اللاعب المغربي - زیاش تبقى له 5 أيام فقط من أجل مضاعفة حظوظه في المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم

حسب الصحفي الموثوق دي ماريو فإن حكيم زياش أصبح قريب من العودة إلى اياكس .


ها جماهير سانت ايتيان رغم النتائج السلبية التي يعاني منها فريقها الا أنها تشيد بأداء لاعبها المغربي بینجامین بوشواری.

متابعي الفريق وصفوا اللاعب المغربي بميسي الصغير كما أكدوا أنه صفقة جيدة للفريق و سيكون له مستقبل رائع


زكريا ابوخلال لعب اليوم مباراة فريقه تولوز ضد نانت كظهير ايسر زكريا سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بخسارتهم بثلاثة أهداف لهدف .

الموهبة بلال الخنوس (18 سنة) يشارك أساسي للمرة الخامسة على التوالي و يساهم في فوز فريقه جينك على سرايينغ برباعية نظيفة و بهذا الفوز رفع فريق جينك رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري البلجيكي بعد مرور 6 جولات .


الصحافة التركية : غلطة سراي مهتم بضم امين حاريث لاعب شالكة الألماني | في نظركم هل الدوري التركي سيساعد حاريث على ضمان مكانته مع المنتخب في كأس العالم ؟


الياس اخوماش سجل هدف عاااالمي و مدافع المنتخب المغربي شادي رياض سجل هدف في الدقيقة 95 و بالتالي برشلونة B يحقق فوز بفضل المغاربة على حساب کاستیون بثلاثة أهداف لهدفين في أولى جولات الدرجة الثالثة الاسبانية .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

1

متابعهم

0

مقالات مشابة