دليلك لفساتين الزفاف لموضة خريف / شتاء 2022-2023

دليلك لفساتين الزفاف لموضة خريف / شتاء 2022-2023

0 reviews

تعتبر الكورسيهات صيحةً كبيرةً في عام 2021 وستُضفي رواجًا كبيرًا على منصات عرض حفلات الزفاف في شتاء 2022/2023. يستخدم العديد من المصممين هذا العنصر الهيكلي ، مما يثبت أنه يمكنك اتخاذ نمط قديم وإضفاء مظهر جديد عليه. أو الإبرازات الدقيقة عادة ما تكون راقية جدًا. صقل وشكل لهجة مثالية.
في مجموعة فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2022-2023 ، تقدم EDEM صدّارًا من الساتان مزينًا بكريستال العقيق وسواروفسكي.
يقترح ماركيزا بيرونوفياس فساتين متطورة ، وكورسيه ، وكورسيه ، وتنانير مكشكشة كاملة للعروس العصرية المحبة للرومانسية.
عرضت كارولينا هيريرا في مجموعتها لفساتين الزفاف لخريف 2022 فستاناً مع مشد وتنورة واسعة الأزهار.
في Da Ines Di Santo ، رأينا فستانًا رائعًا مع صدّه مطرز بدون حمالات وتنورة انسيابية على شكل حرف A.فساتين الزفاف "المكونة من قطعتين" أو "المنقسمة" (مع صد / جاكيت منفصل وتنورة / بنطلون) هي صيحة جديدة كانت مطروحة على المدرج منذ بضع سنوات.
الفساتين المنقسمة متطورة وعصرية ، وهي خيار قابل للتطبيق للعرائس اللواتي يرغبن في مزج الخامات والألوان ولا يرغبن في التخلي عن الراحة والتنوع.
في Rivini من Rita Vinieris ، أوصي بأطواق كريب من قطعتين ، بما في ذلك أحزمة صد وسراويل واسعة بحمالات ذات تفاصيل مخملية ، وبذلات داخلية "مهدمة" بأكمام منفوخة ملفوفة وحزام.
عرضت إينيس دي سانتو سترات ذات ثنيات أمامية مع بنطلون ستان واسع ، وبدلات توكسيدو من الكريب والساتان مع أطواق للرأس ، وسترات مكشكشة مزدوجة الطبقات يمكن ارتداؤها مع بنطلون واسع الساق.
بالنسبة لمجموعة "In Full Bloom" ، ابتكر كافيار غوش العديد من الفساتين "المكونة من قطعتين" التي تجمع بين الأزياء الراقية والمظهر الكاجوال ، وفستان من قطعتين من التول والأورجانزا الحريري (تنورة وقميص) يظهر زهرة شبيهة بالزهور بنية.
كان اختيار ويلوبي رومانسيًا تمامًا ، حيث تشير مجموعة فساتين الزفاف لعام 2022 إلى فستان مع خط رقبة على شكل قلب وتطريز زهري بطول الطول.في العديد من مجموعاتنا لخريف / شتاء 2022-2023 ، رأينا فساتين كبيرة الحجم مع زخرفة وزخرفة وحرفية. بالنسبة إلى جلام العرائس اللواتي يتخيلن أن زفافهن على أنه "حفلة موسيقية" سيكون النجمة بلا منازع ، فإن فساتين الأميرة ذات التول المكسي والمتوهج والمكشكش والطبقات هي الاختيار الصحيح

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة