مجموعة نارية في دوري ابطال اوروبا 2022/2023

مجموعة نارية في دوري ابطال اوروبا 2022/2023

0 reviews

انتهت منذ قليل قرعة دوري ابطال أوروبا والتي أسفرت عن مجموعة نارية أو كما يطلق عليها مجموعة الموت تلك المجموعة التي تضم ٣ فرق من كبار فرق أوروبا وأصبح بشكل مؤكد خروج أحد هذه الفرق الكبيرة من دور المجموعات.

 

وتضم المجموعة الثالثة من دوري ابطال اوروبا كلآ من: بايرن ميونيخ الألماني - برشلونة الإسباني - انتر ميلان الإيطالي - فيكتوريا بلزن التشيكي.

 

وكم يظهر أن المجموعة ستضم مجموعة من المواجهات النارية بين الثلاث فرق الكبري بنظام الذهاب والاياب وسيتم معرفة مواعيد المباريات وترتيبها قريبآ.

 

وينتظر الجميع بالاخص المواجهة التي سوف تجمع بايرن ميونيخ وبرشلونة خاصتآ بعد الانتقال المدوي لنجم بايرن ميونيخ السابق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي والذي انتقل حديثآ للفريق الإسباني.

 

في قراءة سريعة يصعب التكهن بنتائج المجموعة ولكن يبدو أن هناك حظوظ ليست بالقليلة لكل فريق من الثلاثة وخاصتآ للنادي البافاري الكتالوني حيث قام كل نادي منهم بتدعيم الصفوف بشكل كبير علي جميع الأصعدة الدفاعية و الهجومية في سوق الانتقالات الحالية والتي سوف تنتهي بنهاية شهر أغسطس الجاري.

 

يذكر أن العام الماضي أيضا جمعت المجموعة نادي بايرن ميونيخ مع نادي برشلونة ولكن تمكن فريق بنفيكا البرتغالي من قلب الطاولة علي نادي برشلونة في نهاية دور المجموعات وصعد علي حسابه ولذلك لا يريد الفريق الكتالوني تكرر ما حدث العام الماضي خصوصا بعد الخروج الصعب من الأزمة المالية والتي كلفت النادي التخلي عن بعض الأصول الرئيسية بنسب متفاوتة وتم التعاقد مع اكتر من لاعب حتي يستطيع النادي الإسباني المنافسة بشكل كبير علي الصعيد المحلي في بطولة الدوري الاسباني وبطولة كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلي الطموح في استعادة الامجاد الكروية في بطولة دوري أبطال أوروبا ويذكر أن آخر بطولة فاز بيها برشلونة كانت في العام 2015.

علي الجانب الآخر يطمح النادي البافاري في المنافسة هذا العام علي بطولة دوري أبطال أوروبا خصوصا بعد الخروج غير المتوقع العام الماضي علي يد فريق فياريال الإسباني ولذلك علي الرغم من خروج هداف الفريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي إلا أن النادي قام بالتعاقد مع نجم منتخب السنغال و نادي ليفربول السابق ساديو ماني لتعويض رحيل الهداف البولندي.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة