مدرب ليفربول يهاجم برشلونة بسبب اتفاقاته

مدرب ليفربول يهاجم برشلونة بسبب اتفاقاته

0 التقيمات

مدرب ليفربول يهاجم برشلونة بسبب انفاقاته

كلوب ينضم إلى قائمة خبراء برشلونة

تميز النادي الكتالوني بخمسة لاعبين جدد

ساد برشلونة فيما يتعلق بتحصين مراكزه من خلال المفاتيح النقدية

انضم مدرب ليفربول يورغن كلوب إلى الحملة  الهجومية ضد برشلونة منذ ان صرفت الكثير من النقود في الترتيبات الجديدة ، على الرغم من المصاعب المالية والنقدية للنادي.


 

ساد برشلونة فيما يتعلق بتحصين مراكزه من خلال المفاتيح النقدية ، على سبيل المثال ، بيع 25٪ من الامتيازات لتوصيل مباريات الدوري الإسباني ، وبيع 49٪ من استوديوهات برشلونة.


 

أبلغ كلوب عن خطئه بخصوص هذا الأمر ، وقال في تصريحات كشفت عنها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا لا أفهم الأمر في ضوء عوامل متعددة ، فعندما تخبرني أنه لا يوجد لديك نقود ، لا يوجد" لا يعني أنني أنفق شيئًا ، لذلك أبلغتني بطاقتي المصرفية مرتين ، وبالنسبة لحسن. لحسن الحظ ، كان ذلك قبل عامين ".


 

وأضاف: "أنا أراها كمشجع لكرة القدم ، لذلك ليس لدي أي فكرة ، النادي الرئيسي الذي أدرك أنه باع ساحته وقليل من الحقوق الأمامية والوسط كان بوروسيا دورتموند ، وجاء" فاتسكي "دون ثانية حفظ وحفظ كل شيء ، ولم أستطع أن أقول ما إذا كان هناك فاتسكا في برشلونة أم لا ".


 

من الأهمية بمكان أن النادي الكتالوني قد تميز بخمسة لاعبين جدد: أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي وجول كوندي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي

عبر مدرب ليفربول يورغن كلوب عن اعتزازه بلاعبيه بغض النظر عن تعادل مجموعته المحبطة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 1-1.

المباراة ، بتسهيل من أنفيلد رود ، بدأها ويلفريد زاها للزوار ، قبل أن يتعادل لويس دياز مع الريدز.

وكان هناك عملية طرد لمهاجم ليفربول NUNEZ فى الدقيقة 57 بسبب نطحه برأسه للاعب كرستيال بالاس نتيجة لدفع لاعب كرستيال بالاس ل NUNEZ من الخلف

كلوب سعيدا بلاعبي ليفربول رغم التعادل

وقال كلوب: "كانت بداية استثنائية حقًا ، مثلما كنا بحاجة إلى حد كبير ، أظهرنا الكثير من العوز".

تابع قائلاً ، "كنا مؤسفين في ظروف معينة. من الواضح أن ترتيب كرستيال بالاس كان قائمًا على وجود 5 مدافعين واللعب على الهجمة المرتدة. كان الأمر مزعجًا بسبب سرعة zaha."


 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة