توصيل الزهور: خدمة رائعة تمكنك من مفاجأة المرأة التي تحبها

توصيل الزهور: خدمة رائعة تمكنك من مفاجأة المرأة التي تحبها

0 المراجعات

توصيل الزهور: خدمة رائعة تمكنك من مفاجأة المرأة التي تحبها


الورد ، الأوركيد ، الخزامى ... زهور محددة بما تشعر به. بمجرد أن تقدم باقة من الزهور ، قد تحبها بلا شك لأنها هدية مخصصة. هذا الاهتمام الضئيل هو موضع تقدير كبير من قبل الجنس اللطيف. لماذا ا ؟ فالزهور تمثل الجمال ... ولكن الزهور تستخدم أيضًا  للتعبير  عن المشاعر!


لا دهاء لتقديم الزهور لامرأة؟ إليك جميع النصائح التي نقدمها لمساعدتك في إرضاء شريكك ، أو الشخص الذي تحاول إغوائه ، أو مجرد صديق أو أحد أفراد أسرته! 
 

لماذا نقدم الزهور لامرأة؟

هل تتكهن لماذا تعتبر الزهور هدية مميزة وقيمة لممارسة الجنس اللطيف؟ إنه `` بسيط ، نتيجة لباقة من الزهور ، عادة ما يكون الاهتمام الشخصي ، هدية تتيح لك نقل رسالة ، هدية لطيفة مع روائح مسكرة ، من الجيد جدًا أن تبدو في ... 


بمجرد أن نقدم الزهور ، نشارك المشاعر. في الواقع ، تحمل كل زهرة رسالة: الحب ، والعاطفة ، والامتنان ، والصداقة ، والدعم. 


يمكن أن تكون باقة الزهور شكر مباشر وفعال لبناء ابتسامة سيدة. تركيبة مذهلة تجلب الكثير من السعادة والفرح. الزهور تزين الحياة اليومية وتسحر المتلقي. للتلخيص ، سيكون تقديم الزهور عادة خطة جيدة لأنها يمكن استبدالها بالحب والتبادل والفرح. لهذه الأسباب يجب عليك ببساطة ألا تستمر في تقديم الزهور لامرأة!

طريقة لاختيار الزهور الصحيحة؟

كنت قد اكتشفت في جميع الاحتمالات حول "معنى الألوان" من قبل. في الواقع ، للزهور لغة. كل واحد منهم يحتوي على رمزية محددة بشكل رهيب. عندما يكون كل شيء ، لا يمكنك تقديم الأقحوان لسيدة لتعترف بحبك لها. لن تدير الورود الحمراء نسبيًا أيضًا. 

إن معرفة طريقة اختيار الزهور التي ترغب في تقديمها هو خطوة حاسمة. لإرشادك ومساعدتك في بناء الاختيار الصحيح ، إليك سبعة ألوان للتوصية بجانب معناها. 

الكاميليا: 

في الأواني أو في باقات الزهور ، تختنق أزهار الشجيرة بالتطور واللون. عادة ما تتم مقارنة هذه الزهور الشتوية الرقيقة المستديرة بالورود. شجيرة ترمز إلى الحب والإعجاب. تمثل الكاميليا الوردية فخر الحب المشترك. ومع ذلك ، فإن لوحة ألوان أزهار الكاميليا تشتمل أيضًا على الأبيض أو الوردي الفاتح أو البرتقالي الأحمر أو ربما الأحمر الداكن.

شجيرة: 

زهرة شجيرة رائعة ورائحة. رائحته المسكرة ليست المشكلة الوحيدة التي تميزه. وبالفعل تحتوي زهرة الياسمين على رمزية خاصة لأنها تمثل الحب والعاطفة الأبديين. وبالتالي ، فهي الزهرة المناسبة لإعلان حبك لشريكك. يوجد الياسمين عادة في باقات الزفاف أو ترتيبات الزفاف.


الكوبية: 

تنمو على سياج مزهر ، يمكن أن تكون هذه الزهرة الجميلة اختيارًا مناسبًا لنقل رسالة هشة. بشكل عام ، الشجيرة ترمز إلى الاعتراف والشعور والصدق. وبالتالي ، سيتم منح الباقة لصديق مفصل. تعبر الكوبية الوردية عن مشاعر المودة. لذلك ، ستقدم هذه الزهور للشخص الذي تقدره بشكل خاص.

الأوركيد: 

نبات الأوركيد الهش مع ذلك أنيق وثمين للغاية ، فهو زهرة حساسة ومثالية في العديد من المواقف. في الواقع ، تعتبر زهرة الأوركيد اختيارًا مميزًا لعيد ميلاد أو تهنئة أو ربما عيد الأم أو الجدة. كما أن سحلية مذهلة ستجذب سيدة تشاركك الحياة.

الورد: 

غالبًا ما يكون هذا هو أكثر الأزهار جاذبية وأناقة من بين جميع الأزهار ، وهو الوردة. الوردة هي شعار الإحساس بالحب ، ولها عدة ظلال. يمكن أن تكون الوردة الحمراء رمزًا للعاطفة. الوردة الوردية تعني أن تحافظ على الحب. الوردة البيضاء قابلة للاستبدال بالنقاء.

الزنبق

شعار الملوك ، زهرة الزنبق تحظى بإعجاب. هذه الزهرة الرقيقة شائعة للغاية في الحدائق. في باقة أو تنسيق زهور للغاية ، يغوي النبات الزنبق بثراء أزهاره. غالبًا ما تكون هذه الزهرة المناسبة لعيد ميلاد أو زفاف أو ربما هدية معمودية.


الزنبق: 

ريفي إضافي من الوردة ، ولكن ليس أقل حساسية ، يمكن أن يكون النبات الزنبق زهرة ريفية. يأتي الزنبق بعدة ألوان: الأحمر والأبيض والوردي والبرتقالي والأحمر والأصفر وحتى متعدد الألوان. يمكن استبدال الخزامى بالحب. لذلك سيقدم لمن يملأ قلبك. إنها أيضًا زهرة عادية جدًا في يوم الجدة.


يمكن أن تساعدك هذه القائمة في تحقيق شكر أعلى للاعتراف بإعجابك لشريكك أو إرسال الزهور إلى صديق مفصل.

هذه توصيل الزهور: خدمة رائعة تمكنك من مفاجأة المرأة التي تحبها

إذا كان هناك أي نقاش عليك مشاركتها ، فشاركها.

اسمحوا لي أن أفهم ما لديك من الوجبات السريعة والموضوعات البديلة التي تريد مني أن أكتب عنها في قسم التعليقات - أحتاج إلى رؤية ما لديك لتقوله. أقدر لك قضاء الوقت وقراءة هذا ؛ يرجى المشاركة مع أصدقائك وعلاقاتك إذا وجدت ذلك مفيدًا ، انقر فوق الزر متابعة لدعمني ،  

أتمنى أن يساعدك هذا ، ونتمنى لك يومًا سعيدًا!

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

204

متابعهم

149

مقالات مشابة